أخبار أمنية

مسبوقان قضائيًا يقتلان شابًا داخل سيارته بوهران

كشفت النقيب ” لوصيف ايمان ” المكلفة بخلية الاعلام والاتصال على مستوى الفرقة اقليمية للدرك الوطني بوهران ، نهار أمس ، عن تفاصيل جريمة القتل البشعة التي راح ضحيتها شاب يبلغ من العمر 34 سنة الذي كان على متن سيارة سياحية بحي الزهور التابع لبلدية المرسى الكبير ، حيث وجهت له طعنات قاتلة على مستوى الصدر اردته قتيلا .

الحادثة وقعت قبل يومين من عيد الاضحى المبارك ،اين تلقت فرقة الاستعلامات التابعة للدرك الوطني بعين الترك بلاغا من طرف مصلحة حفظ الجثث بمستشفى مجبر تامي بعين الترك ،حيث تبين من خلال تقرير الخبرة الطبية ان الشاب فاق الحياة نتيجة تعرضه لطعنات قاتلة على مستوى القفص الصدرى .

وبموجبها تنقلت ذات الفرقة الى مسرح الجريمة اذ باشرت تحقيقاتها المعمقة التي كشفت عن هوية المشتبه فيهم ويتعلق الامر باربعة اشخاص تتراوح اعمارهم ما بين 19و30سنة، من بينهم مسبوقين قضائيين الذين حولوا الى مركز الدرك لمواصلة اجراءات القانونية في حقهم ،حيث سيحالان على قاضي التحقيق لدى محكمة عين الترك بوهران صبيحة اليوم.

عبد الجليل يوسف

عبد الجليل يوسف ----------------- page Fac: jalil kapi متحصل على شهادة الماستر في العلوم السياسية تخصص علاقات دولية من جامعة وهران 2. كاتب صحفي ------------------------- مراسل وطنية نيوز ولاية وهران

مقالات ذات صلة

إغلاق