أخبار الشرقمجتمـع

جمعيات تطلق برنامج تحسيسي حول النظافة أيام العيد أم البواقي

وجهت عدة جمعيات بولاية ام البواقي نداء للجميع السكان تحت شعار ” عيد أضحى في محيط نظيف ” وهذا في إطار العمل النبيل الذي تقوم به جمعية البيئة و المحيط وجمعية ناس الخير وكافل اليتيم .

وقد سطرت هذه الجمعيات خرجات لتقديم نصائح و إرشادات مفصلة حول تنظيف مكان الذبح حتى تتوفر شروط النظافة مع تفادي الذبح العشوائي في الأماكن العمومية ، ،وكذا وضع الجلود في المكان المخصص للجمع ،وبادرت هذه الجمعيات إلى تفقد العديد من الأحياء على غرار حي الإخوة العربي بن مهيدي ،و حيحي المكي وبإضافة إلى الى الاحياء الجديدة كما وزعت اكياس بلاستيكية من أجل محيط نظيف.

عيسى فراق

كاتب صحفي و مراسل لوطنية نيوز بام البواقي. شاركت وفزت سنة 2010بجائزة مراسيل التي تنظمها مجلة الصدى الإماراتية عن خاطرة أبواب الصمت . أما عن الكتابات الأخرى فلدي العديد، واذكر أنني تعاونت مع الشروق اليومي منبر راحة النفوس كما كانت لي فرصة الكتابة عبر صفحة قلوب حائرة جريدة النهار اليومية،كذلك صفحة منبرالأسرة جريدة البصائر .إضافة إلى تجربتي مع عدة مجلات عربية كالصدى الإماراتية وزهرة الخليج.أتمنى لقناة وطنية نيوز النجاح والتوفيق، فمن خلال هذه القناة أصبحنا نتوفر على فضاء للتواصل نتتبع من خلاله أحوالنا ونتفاعل معها بايجابية.كما أتمنى لكل طاقم قناة وطنية نيوز الذين يعملون على رقيها مزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

إغلاق