أخبار الشرق

مديرية الشؤون الدينية والأوقاف بأم البواقي تنظم ندوة فكرية دور المسجد في الحفاظ على الذاكرة

" دور المسجد في الحفاظ على الذاكرة التاريخية للأمة"

بمناسبة الذكرى الـ60 لعيد الاستقلال مديرية الشؤون الدينية والأوقاف تنظم ندوة فكرية حول
” دور المسجد في الحفاظ على الذاكرة التاريخية للأمة”
مساهمة منها في احياء عيدي الاستقلال تنظم المصادف للخامس جويلية 2022 نظمت مديرية الشؤون الدينية والأوقاف اليوم الاحد بفرع المركز الاسلامي مسعودي عباس ندوة فكرية تحت عنوان ” دور المسجد في الحفاظ على الذاكرة التاريخية للامة بالنادي الثقافي عيسى مسودي تخللتها عدة نشاطات ثقافية وفكرية.
شهدت هذه الندوة الفكرية المنظمة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الستين لعيد الاستقلال مشاركة نخبة من الأساتذة والباحثين في قضايا التاريخ والذاكرة ،كما تم بالمناسبة تم تكريم الفائزين في مختلف المسابقات المنظمة و التي شهدت لأول مرة مسابقة انظف مسجد بالولاية والتي كانت من نصيب مسجد البشير الابراهيمي دائرة سيقوس.

عيسى فراق

كاتب صحفي و مراسل لوطنية نيوز بام البواقي. شاركت وفزت سنة 2010بجائزة مراسيل التي تنظمها مجلة الصدى الإماراتية عن خاطرة أبواب الصمت . أما عن الكتابات الأخرى فلدي العديد، واذكر أنني تعاونت مع الشروق اليومي منبر راحة النفوس كما كانت لي فرصة الكتابة عبر صفحة قلوب حائرة جريدة النهار اليومية،كذلك صفحة منبرالأسرة جريدة البصائر .إضافة إلى تجربتي مع عدة مجلات عربية كالصدى الإماراتية وزهرة الخليج.أتمنى لقناة وطنية نيوز النجاح والتوفيق، فمن خلال هذه القناة أصبحنا نتوفر على فضاء للتواصل نتتبع من خلاله أحوالنا ونتفاعل معها بايجابية.كما أتمنى لكل طاقم قناة وطنية نيوز الذين يعملون على رقيها مزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

إغلاق