أخبار الجزائر

المكلف بتسيير إدارة الصندوق الوطني للتقاعد في زيارة عمل وتفقد إلى الوكالات المحلية لكل من سطيف وبرج بوعريريج

قام السيد جعفر عبدلي، المكلف بتسيير إدارة الصندوق الوطني للتقاعد، امس الخميس 30 جوان 2022، بزيارة عمل وتفقد إلى الوكالات المحلية لكل من ولايتي سطيف وبرج بوعريريج، وذلك رفقة كل من السادة جلال فاتح، مدير العمليات المالية، فريد شلال، المدير بالنيابة لتسيير المسارات المهنية للمؤمن لهم إجتماعيا، بوجمعة مرزوقي، مساعد مستشار.

وتندرج هذه الزيارة في إطار تنفيذ برنامج الخرجات الميدانية التي تهدف إلى معاينة سير الوكالات المحلية للصندوق و الوقوف على مختلف الأنشطة و بالخصوص تصفية الملفات، حيث شدد السيد عبدلي على ضرورة التكفل الأمثل بالمتقاعدين والسهر على توفير الاستقبال الجيد لهم مع مراعاة تقليص مدة تصفية الملفات إلى أقل من 15 يوما.

و لقد اغتنم هذه الفرصة للتأكيد على ضرورة مواكبة ديناميكية التغيير المنتهجة من طرف الدولة و التي تقتضي استعمال نمط تسيير جديد يعتمد أساسا على تحديد الأهداف و التقييم المستمر و الذي من شأنه أن يضمن تحقيق النتائج المرجوة في الآجال المحددة لها و كذا رفع من نوعية الخدمات المقدمة لمرتفقي الصندوق.

جلال مشروك

جلال مشروك ----------------------------- أمين عام جمعية فنية و ثقافية كاتب صحفي ------------------------------ مراسل وطنية نيوز ولاية العاصمة

مقالات ذات صلة

إغلاق