أخبار أمنيةأخبار الشرق

انتشال جثة رجل غرق داخل حوض بلاستيكي فلاحي في عين ببوش

دخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية عين ببوش وبدعم من الوحدة الرئيسية ب02 غطاسي الحماية المدنية لأجل انتشال جثة رجل غرق داخل حوض بلاستيكي فلاحي طوله 40متر وعرضه 20متر وعمقه 06 أمتار بالمكان المسمى مزرعة جبايلي علاوة قرية بئر عتروس بلدية ودائرة عين ببوش ولاية ام البواقي.

وحسب بيان لمديرية الحماية المدنية بالولاية،يتعلق الامر برجل يبلغ من العمر 43 سنة متوفي غرقا تم انتشاله من طرف غطاسي الحماية المدنية للوحدة الرئيسية ،و قد تم تحويله الى مصلحة حفظ الجثث بواسطة اسعافات الحماية المدنية الى مستشفى محمد بوضياف بأم البواقي. ودعت ذات المصالح، المواطنين وخاصة الاطفال لتجنب السباحة في البرك المائية وعدم المجازفة بحياتهم.

عيسى فراق

كاتب صحفي و مراسل لوطنية نيوز بام البواقي. شاركت وفزت سنة 2010بجائزة مراسيل التي تنظمها مجلة الصدى الإماراتية عن خاطرة أبواب الصمت . أما عن الكتابات الأخرى فلدي العديد، واذكر أنني تعاونت مع الشروق اليومي منبر راحة النفوس كما كانت لي فرصة الكتابة عبر صفحة قلوب حائرة جريدة النهار اليومية،كذلك صفحة منبرالأسرة جريدة البصائر .إضافة إلى تجربتي مع عدة مجلات عربية كالصدى الإماراتية وزهرة الخليج.أتمنى لقناة وطنية نيوز النجاح والتوفيق، فمن خلال هذه القناة أصبحنا نتوفر على فضاء للتواصل نتتبع من خلاله أحوالنا ونتفاعل معها بايجابية.كما أتمنى لكل طاقم قناة وطنية نيوز الذين يعملون على رقيها مزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

إغلاق