أخبار الشرق

قتيلان وجريح في حادث مرور بسوق نعمان

لقي شخصان حتفهما فيما أصيب آخر بجروح خطيرة في حادث مرور ببلدية سوق نعمان ولاية ام البواقي، وحسب بيان للحماية المدنية فإنها تدخلت لأجل اصطدام مباشر بين دراجتين ناريتين بالمكان المسمى الملعب البلدي بلدية ودائرة سوق نعمان ولاية أم البواقي.

الحادث اسفر عن مصرع شخصين شاب يبلغ من العمر 25 سنة و طفل 12 سنة ، في الوقت الذي أصيب شخص آخر بجروح متعددة يبلغ من العمر 32عاما ، تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للضحية المصاب وتحويله على جناح السرعة إلى مصلحة الاستعجالات بمستشفى سوق نعمان،مع نقل جثتي الضحيتين المتوفيين إلى مصلحة حفظ الجثث للإشارة الدراجتين الناريتين تحطمت كليا ولا تحمل أي علامة ولا ترقيم ،وقد فتحت مصالح الامن الوطني تحقيقا لمعرفة أسباب وملابسات هذا الحادث المميت.
.

عيسى فراق

كاتب صحفي و مراسل لوطنية نيوز بام البواقي. شاركت وفزت سنة 2010بجائزة مراسيل التي تنظمها مجلة الصدى الإماراتية عن خاطرة أبواب الصمت . أما عن الكتابات الأخرى فلدي العديد، واذكر أنني تعاونت مع الشروق اليومي منبر راحة النفوس كما كانت لي فرصة الكتابة عبر صفحة قلوب حائرة جريدة النهار اليومية،كذلك صفحة منبرالأسرة جريدة البصائر .إضافة إلى تجربتي مع عدة مجلات عربية كالصدى الإماراتية وزهرة الخليج.أتمنى لقناة وطنية نيوز النجاح والتوفيق، فمن خلال هذه القناة أصبحنا نتوفر على فضاء للتواصل نتتبع من خلاله أحوالنا ونتفاعل معها بايجابية.كما أتمنى لكل طاقم قناة وطنية نيوز الذين يعملون على رقيها مزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

إغلاق