أخبار أمنية

فرقة مكافحة المخدرات توقف شخص وتحجز 180 قرص مهلوس بأم البواقي

في إطار محاربة كل أشكال الجريمة، خاصة ما تعلق بالاتجار وبيع المؤثرات العقليـة تمكنت شرطة أم البواقي متمثلة في فرقة مكافحة المخدرات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة ألقضائية ،من توقيف شخص وحجز 180 كبسولة من دواء بريغابلين.

القضية جاءت بعد استقاء عناصر الفرقة لمعلومات مفادها قيام شخص بنقل مؤثرات عقلية إلى مدينة أم البواقي على متن حافلة لنقل المسافرين لغرض الترويج ، على الفور تم وضع خطة عمل ميدانية تم من خلالها تحديد هوية المشتبه وتوقيفه، أين ضبط بحوزته على كيس بلاستيكي بداخله 180 كبسولة من دواء بريغابلين.

المشتبه فيه البالغ من العمر 36 سنة، أنجز ضده ملفا جزائيا عن قضية، “حيازة مواد صيدلانية ذات خصائص مخدرة على العقل قصد العرض على الغير للبيع بطريقة غير مشروعة”قدم بموجبه أمام النيابة المحلية بمحكمة أم البواقي.

عيسى فراق

كاتب صحفي و مراسل لوطنية نيوز بام البواقي. شاركت وفزت سنة 2010بجائزة مراسيل التي تنظمها مجلة الصدى الإماراتية عن خاطرة أبواب الصمت . أما عن الكتابات الأخرى فلدي العديد، واذكر أنني تعاونت مع الشروق اليومي منبر راحة النفوس كما كانت لي فرصة الكتابة عبر صفحة قلوب حائرة جريدة النهار اليومية،كذلك صفحة منبرالأسرة جريدة البصائر .إضافة إلى تجربتي مع عدة مجلات عربية كالصدى الإماراتية وزهرة الخليج.أتمنى لقناة وطنية نيوز النجاح والتوفيق، فمن خلال هذه القناة أصبحنا نتوفر على فضاء للتواصل نتتبع من خلاله أحوالنا ونتفاعل معها بايجابية.كما أتمنى لكل طاقم قناة وطنية نيوز الذين يعملون على رقيها مزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

إغلاق