أخبار أمنية

بمناسبة اليوم العالمي للتبرع بالدم بأم البواقي

الامن ينظم حملة للتبرع بالدم في وسط منتسبيه.

بمناسبة اليوم االعالمي للتبرع بالدم نظمت مصالح أمن ولاية أم البواقي عملية للتبرع بالدم وسط منتسبيها إحياء لهذه المناسبة، ايام 19/20/21 جوان 2022 على مستوى المركز الطبي الإجتماعي التابع لأمن الولاية، بالتنسيق مع كل من المؤسسة الإستشفائية محمد بوضياف وإبن سينا بأم البواقي، وذلك من أجل تزويدها بهذه المادة الحيوية.

ولانجاح هذه العملية التي ستدوم الى غاية 23 جوان سخرت مصالح امن ولاية ام البواقي كافة الامكانيات المادية والبشرية اللازمة من خلال تسخير المركز الطبي الاجتماعي والطاقم الطبي التابعين لامن الولاية للسهر على السير الحسن لهذه العملية.

عيسى فراق

كاتب صحفي و مراسل لوطنية نيوز بام البواقي. شاركت وفزت سنة 2010بجائزة مراسيل التي تنظمها مجلة الصدى الإماراتية عن خاطرة أبواب الصمت . أما عن الكتابات الأخرى فلدي العديد، واذكر أنني تعاونت مع الشروق اليومي منبر راحة النفوس كما كانت لي فرصة الكتابة عبر صفحة قلوب حائرة جريدة النهار اليومية،كذلك صفحة منبرالأسرة جريدة البصائر .إضافة إلى تجربتي مع عدة مجلات عربية كالصدى الإماراتية وزهرة الخليج.أتمنى لقناة وطنية نيوز النجاح والتوفيق، فمن خلال هذه القناة أصبحنا نتوفر على فضاء للتواصل نتتبع من خلاله أحوالنا ونتفاعل معها بايجابية.كما أتمنى لكل طاقم قناة وطنية نيوز الذين يعملون على رقيها مزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

إغلاق