أخبار الشرق

تعزية و مواساة

ببالغ الأسى والحزن تتلقينا نحن عيسى فراق نبأ وفاة المغفور له بإذن الله السيد حسين عشيشي والد زميلنا الصحفي جلال عشيشي ،و بهذه المناسبة ألأليمة اتقدم بتعازيا الخالصة للزميل الصحفي جلال عشيشي ، راجي من المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة ، و أن يلهم ذويه واسع الصبر والسلوان .

عظم الله أجركم وجبر مصابكم وغفر لميتكم، اللهم ارحمه ووسع نزله، وأكرم مدخله، واجمعنا به في مستقر رحمته اللهم ارحمنا إذا صرنا إلى ما صاروا إليه ولا حول ولا قوة إلا بالله. ” إنا لله وإنا إليه راجعون”
عيسى فراق

عيسى فراق

كاتب صحفي و مراسل لوطنية نيوز بام البواقي. شاركت وفزت سنة 2010بجائزة مراسيل التي تنظمها مجلة الصدى الإماراتية عن خاطرة أبواب الصمت . أما عن الكتابات الأخرى فلدي العديد، واذكر أنني تعاونت مع الشروق اليومي منبر راحة النفوس كما كانت لي فرصة الكتابة عبر صفحة قلوب حائرة جريدة النهار اليومية،كذلك صفحة منبرالأسرة جريدة البصائر .إضافة إلى تجربتي مع عدة مجلات عربية كالصدى الإماراتية وزهرة الخليج.أتمنى لقناة وطنية نيوز النجاح والتوفيق، فمن خلال هذه القناة أصبحنا نتوفر على فضاء للتواصل نتتبع من خلاله أحوالنا ونتفاعل معها بايجابية.كما أتمنى لكل طاقم قناة وطنية نيوز الذين يعملون على رقيها مزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

إغلاق