أخبار أمنية

شرطة أم البواقي توقف مطلوبين لدى الجهات القضائية والأمنية

في إطار المجهودات المبذولة لمكافحة كل أشكال ألجريمة وتنفيذا للمخطط الأمني المسطر من قبل مصالح أمن ولاية أم البواقي لمحاربة الاجرام الحضري ، تمكن عناصر الشرطة بأم البواقي خلال عمليات شرطية متفرقة اين تم توقيف 14 شخص تتراوح اعمارهم بين 18 و 61 سنة، مطلوبين لدى الجهات القضايا وصدور في حقهم أحكام قضائية.

وكذا توقيف شخصين مبحوث عنهم من قبل الجهات الامنية لتورطهم في قضية السرقة من داخل مسكن في طور الانجاز،بالإضافة الى توقيف ثلاثة اشخاص تتراوح اعمارهم بين 28 و 30 سنة عثر بحوزتهم قطع من المخدرات اقراص مهلوسة و سجائر ملفوفة محشوة بالمخدرات، مع توقيف شخص 28 سنة، بحوزته 112 وحدة من المشروبات الكحولية موجهة للبيع بطريقة غير قانونية ، اضافة الى قطعة مخدرات، كما أسفرت العملية على توقيف 13 دراجة نارية منعدمة الوثائق الادارية .
المشتبه فيهم تم تحويلهم إلى المقرات الأمنية اين اتخذت في شأنهم الإجراءات القانونية الأزمة بالتنسيق مع النيابات المختصة إقليميا.

 

عيسى فراق

كاتب صحفي و مراسل لوطنية نيوز بام البواقي. شاركت وفزت سنة 2010بجائزة مراسيل التي تنظمها مجلة الصدى الإماراتية عن خاطرة أبواب الصمت . أما عن الكتابات الأخرى فلدي العديد، واذكر أنني تعاونت مع الشروق اليومي منبر راحة النفوس كما كانت لي فرصة الكتابة عبر صفحة قلوب حائرة جريدة النهار اليومية،كذلك صفحة منبرالأسرة جريدة البصائر .إضافة إلى تجربتي مع عدة مجلات عربية كالصدى الإماراتية وزهرة الخليج.أتمنى لقناة وطنية نيوز النجاح والتوفيق، فمن خلال هذه القناة أصبحنا نتوفر على فضاء للتواصل نتتبع من خلاله أحوالنا ونتفاعل معها بايجابية.كما أتمنى لكل طاقم قناة وطنية نيوز الذين يعملون على رقيها مزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

إغلاق