أخبار أمنية

شرطة عين كرشة توقف ثلاثة أشخاص و تحجز مختلف المشروبات الكحولية

في إطار محاربة كل أشكال الجريمة، خاصة المتعلقة بالتخزين وبيع المشروبات الكحولية دون رخصة، تمكنت فرقة الشرطة القضائية بأمن دائرة عين كرشة من توقيف ثلاثة مشتبه فيهم وحجز ما يفوق 600 وحدة من المشروبات الكحولية ذات الأحجام والعلامات المختلفة، وكذا دراجة نارية معدومة الوثائق.

القضية تمت استغلالا لمعلومات مؤكدة مفادها قيام ثلاثة أشخاص باستغلال مسكنهم الكائن بضواحي مدينة عين كرشة لتخزين كمية من المشروبات الكحولية لغرض البيع، على الفور تم وضع خطة عمل ميدانية، بالتنسيق الدائم مع النيابة المحلية تم تفتيش المسكن وتوقيف المشتبه فيـهم الثلاثة أين تم ضبط داخل مرآب المسكن على 620وحدة من المشروبات الكحولية محلية الصنع لمختلف العلامات والأحجام، ودراجة نارية لانعدام الوثائق والاشتباه في سلامة وثائق سيرها ورقمها التسلسلي.

المشتبه فيهم البالغين من العمر 20 و52 سنة أنجز ضدهم ملفا جزائيا عن قضية: “تخزين وبيع المشروبات الكحولية دون رخصة من السلطات المخولة قانونا”، قدموا بموجبه أمام نيابة محكمة عين مليلة، فيما تم تسليم المحجوزات للجهات المختصة.

عيسى فراق

كاتب صحفي و مراسل لوطنية نيوز بام البواقي. شاركت وفزت سنة 2010بجائزة مراسيل التي تنظمها مجلة الصدى الإماراتية عن خاطرة أبواب الصمت . أما عن الكتابات الأخرى فلدي العديد، واذكر أنني تعاونت مع الشروق اليومي منبر راحة النفوس كما كانت لي فرصة الكتابة عبر صفحة قلوب حائرة جريدة النهار اليومية،كذلك صفحة منبرالأسرة جريدة البصائر .إضافة إلى تجربتي مع عدة مجلات عربية كالصدى الإماراتية وزهرة الخليج.أتمنى لقناة وطنية نيوز النجاح والتوفيق، فمن خلال هذه القناة أصبحنا نتوفر على فضاء للتواصل نتتبع من خلاله أحوالنا ونتفاعل معها بايجابية.كما أتمنى لكل طاقم قناة وطنية نيوز الذين يعملون على رقيها مزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

إغلاق