أخبار أمنية

شرطة أم البواقي توقف شخصين في قضية السرقة من داخل ورشة للبناء

في إطار المجهودات المبذولة لمكافحة كل أشكال ألجريمة خاصة الماسة بسلامة الأشخاص وممتلكاتهم تمكن عناصر فرقة البحث والتدخل BRI و الأمن الحضري الثالث بأم البواقي، من توقيف شخصين مشتبه فيهما متورطين في قضية السرقة من داخل ورشة للبناء باستعمال مركبة نفعية وتسترجع المسروقات.

القضية جاءت على إثر تلقي قاعة الإرسال لمكالمة هاتفية، على الرقم الأخضر 15/48 مفادها وجود اشخاص مشبوهين في ساعات متأخرة من الليل يقومون بإخراج بعض الاغراض من ورشة بناء وشحنها على متن مركبة نفعية (شاحنة) ، التدخل الفوري المنسق بين عناصر المناوبة وفرقة البحث والتدخل مكن من توقيف المشتبه فيهما متلبسن في عين المكان وحجز مركبة نفعية تبين انهما قاما بالاستعلاء على عدد معتبر من الدعامات الحديدية المستعملة في البناء.

المشتبه فيهما البالغين من العمر 23 و 25 سنة تم تحويلهما مباشرة الى مقر الامن الحضري الثالث بأم البواقي اين انجز ضدهما ملفا جزائيا عن قضية “السرقة من داخل ورشة بناء في حالة تلبس مع توفر ظرفي الليل واستحضار مركبة مع العود”، قدما بموجبهما أمام نيابة محكمة أم البواقي.

عيسى فراق

كاتب صحفي و مراسل لوطنية نيوز بام البواقي. شاركت وفزت سنة 2010بجائزة مراسيل التي تنظمها مجلة الصدى الإماراتية عن خاطرة أبواب الصمت . أما عن الكتابات الأخرى فلدي العديد، واذكر أنني تعاونت مع الشروق اليومي منبر راحة النفوس كما كانت لي فرصة الكتابة عبر صفحة قلوب حائرة جريدة النهار اليومية،كذلك صفحة منبرالأسرة جريدة البصائر .إضافة إلى تجربتي مع عدة مجلات عربية كالصدى الإماراتية وزهرة الخليج.أتمنى لقناة وطنية نيوز النجاح والتوفيق، فمن خلال هذه القناة أصبحنا نتوفر على فضاء للتواصل نتتبع من خلاله أحوالنا ونتفاعل معها بايجابية.كما أتمنى لكل طاقم قناة وطنية نيوز الذين يعملون على رقيها مزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

إغلاق