تكنولوجيا

“هواوي” الراعي لألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022

وقعت شركة “هواوي الجزائر للاتصالات” واللجنة المنظمة لألعاب البحر الأبيض المتوسط (COJM)، اتفاقية شراكة للنسخة التاسعة عشرة من ألعاب البحر الأبيض المتوسط. والتي ستعقد بوهران في الفترة من 25 جوان إلى 5 جويلية 2022.

وقال السيد “فيليب وانغ”، نائب الرئيس التنفيذي لمنطقة شمال إفريقيا: “إنه لشرف لي أن أكون هنا معكم اليوم في حفل التوقيع على عقد رعاية بين “هواوي” واللجنة المنظمة لألعاب البحر الأبيض المتوسط 2022″. كما أضاف :”تعتبر “هواوي” من أكثر الشركاء الموثوق بهم للدولة الجزائرية في مختلف القطاعات”.

وتابع: “لقد رافقنا الجزائر في تحولها التكنولوجي منذ نهاية التسعينيات. ورأينا أنه كان من الضروري للغاية بالنسبة لنا المشاركة في نجاح ألعاب البحر الأبيض المتوسط المنظمة بوهران”.

كما أكد السيد” وانغ”: “مع قوة عاملة تتألف من أكثر من 80٪ من الموظفين الجزائريين، تشارك “هواوي الجزائر” في إنشاء نظام بيئي قائم على التدريب والتكوين والكفاءة في جميع المجالات”. تعتبر رعايتنا للألعاب المتوسطية في وهران 2022 جزءًا من سياستنا لتعميم استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للجميع”.

“هواوي” فهمت الرؤية الجديدة للجزائر فيما تعلق بالرقمنة

من جانبه ، أكد السيد محمد عزيز درواز ، مفوض الدورة التاسعة عشرة لألعاب البحر الأبيض المتوسط في وهران 2022، أن شركة “هواوي”، المتواجدة منذ أكثر من 20 عامًا في الجزائر. قررت المشاركة في التطوير التكنولوجي لمدينة وهران”.

كما رحب السيد درواز بمشاركة “هواوي” في رعاية النسخة التاسعة عشرة من دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط في وهران 2022. من خلال استخدام التكنولوجيا الرقمية والجديدة. قائلاً: “بهذا “هواوي” قد فهمت الرؤية الجديدة للجزائر فيما يتعلق بالرقمنة. لذلك من الواضح أن “هواوي” تدعم 34 جامعة جزائرية. “هواوي” لديها رؤية للمستقبل “.

وأضاف” أؤكد أنه من دواعي سرورنا أن نتمكن من ربط اسم “هواوي” بحدث ألعاب البحر الأبيض المتوسط في وهران 2022 “.

كما تابع قائلاً: “بالإضافة إلى حقيقة كونها جهة راعية ، فإن “هواوي” حاضرة بشكل مباشر بفضل شريكنا “موبيليس”. الذي يعد مجالًا رائدًا للتطور التكنولوجي لإرضاء سكان وهران”.

وأكد السيد درواز قائلا أن “وهران ستصبح مرجعًا من حيث تطوير الهاتف المحمول وستكون هواوي حاضرة من بداية الألعاب حتى المستقبل في ولاية وهران”.

جلال مشروك

جلال مشروك ----------------------------- أمين عام جمعية فنية و ثقافية كاتب صحفي ------------------------------ مراسل وطنية نيوز ولاية العاصمة

مقالات ذات صلة

إغلاق