أخبار الشرق

بعد فتح مركز للإجراء الامتحانات وارتياح وسط مترشحي البكالوريا بثانوية بئر الشهداء بأم البواقي

سيتخلص التلاميذ المقبلون على اجتياز امتحان البكالوريا ببلدية بئر الشهداء ولاية أم البواقي من عناء التنقل إلى بلدية سوق نعمان لإجراء الاختبار بعد أن تقرر فتح مركز للإجراء بثانوية بئر الشهداء ولاية أم البواقي .

وقد رفعت هذه المفاجأة من معنويات التلاميذ الذين كانوا يفكرون في التعب والمعاناة بتنقلهم إلى سوق نعمان مبكرا وقضاء يوم شق هناك قبل العودة في وقت متأخر مثلما كان مسجلا طيلة السنوات الماضية.

مما كان يؤثر سلبا على نتائجهم حيث ارتفعت معنوياتهم بعد استجابة مديرية التربية لولاية أم البواقي الذي طالما طالب به أولياء التلاميذ .

أين تتوفر هذه لثانوية على كل الخدمات من شأنها الرفع من معنويات الممتحنين الذين يأملون في تحقيق نتائج جيدة على اعتبار أن تخلصهم من التعب بين فترتي الامتحانات يساعد على التخفيف من الضغط النفسي.

عيسى فراق

كاتب صحفي و مراسل لوطنية نيوز بام البواقي. شاركت وفزت سنة 2010بجائزة مراسيل التي تنظمها مجلة الصدى الإماراتية عن خاطرة أبواب الصمت . أما عن الكتابات الأخرى فلدي العديد، واذكر أنني تعاونت مع الشروق اليومي منبر راحة النفوس كما كانت لي فرصة الكتابة عبر صفحة قلوب حائرة جريدة النهار اليومية،كذلك صفحة منبرالأسرة جريدة البصائر .إضافة إلى تجربتي مع عدة مجلات عربية كالصدى الإماراتية وزهرة الخليج.أتمنى لقناة وطنية نيوز النجاح والتوفيق، فمن خلال هذه القناة أصبحنا نتوفر على فضاء للتواصل نتتبع من خلاله أحوالنا ونتفاعل معها بايجابية.كما أتمنى لكل طاقم قناة وطنية نيوز الذين يعملون على رقيها مزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

إغلاق