أخبار الجزائر

هذه هي الشارة الرسمية لستينية الإستقلال

أعلن الإطلاق الرسمي لشارة الذكرى الستين لعيد الإستقلال 5 جويلية 1954_2022 من طرف اللجنة الوطنية لتحضير حفلات إحياء الأيام و الأعياد الوطنية ، تحت شعار “تاريخ مجيد و عهد جديد ” .
و صادقت اللجنة على أحسن ثلاث تصاميم حيث رفعت للجنة الإشراف على التحضيرات الخاصة بالذكرى الستين لعيد إستقلال بلادنا برئاسة الوزير الأول “أيمن بن عبد الرحمان ” ليتم الإعتماد الرسمي للشارة المنتقاة من طرف اللجنة و التي كانت من تصميم “زلاقي عبد المالك ” .

و حضر وفد عن أعضاء الحكومة للإعلان الرسمي عن الشارة الخميس 8جوان 2022 بمقر وزارة المجاهدين و ممثل  وزارة الدفاع الوطني و أمين عام المنظمة الوطنية لأبناء الشهداء و الأمين العام للمنظمة الوطنية للمجاهدين .

وبالمناسبة تابع   الوزراء عرض كرنولوجيا إنجاز شارة الذكرى الستون لعيد الاستقلال، حيث أطلقت مسابقة وطنية شارك فيها ثلاث وتسعون  93  متسابقا بمائة واحدى عشر  111  عمل، تم انتقاء ثلاثة عشر  13  منها من طرف لجنة خاصة، لتعرض بعدها على اللجنة الوطنية لتحضير حفلات إحياء الأيام والأعياد الوطنية، والتي صادقت على أحسن ثلاثة تصاميم، رفعت للجنة الإشراف على التحضيرات الخاصة بالذكرى الستين لعيد الاستقلال برئاسة الوزير الأول، ليتم الإعتماد الرسمي للشارة التي انتقتها اللجنة والتي كانت من تصميم  زلاقي عبد المالك.

مقالات ذات صلة

إغلاق