أخبار الجزائر

محاكمة الفنانة نوميديا ، ريفكا وستانلي

تمسكت الفنانة والمؤثرة نوميديا لزول بتصريحاتها الاولى التي أدلت بها خلال التحقيق، واكدت انها لم تكن تعلم أن الشركة وهمية وتسعى للنصب على الطلبة، وبمجرد ما راودتها شكوك كلفت مدير أعمالها باعادة الاموال رغم أنها لم تتقاضاها.

وقالت نوميديا لزول عند مثولها، اليوم أمام قاضي الجنح بمحكمة الدار البيضاء، بعد 5 أشهر من سجنها، أن علاقتها  مع المتهم الرئيسي ، بدأت في شهر  فيفري، حيث أمضت معه عقد إشهار لدى الموثق بأجر شهري يقدر 35 مليون سنتيم.

وعن طريقة العمل ذكرت نوميديا أن لديها بريد إلكتروني تستقبل فيه عروض العمل ويستلمهم الموكل بأعمالها ثم تقوم بتصوير الفيديوهات وهو يقوم بتقديمها، مشيرة إلى أنها لم تتقاضَ ولا سنتيم من وراء هذا العمل.

واضافت المتهمة، أنه بعدما رادوتها شكوك حول الشركة قامت بإلغاء العقد في شهر سبتمبر وقام المناجير بإرجاع الأموال، وتزامن ذلك خلال فترة تواجدها في تونس.

وبخصوص تشويه سمعة المتهم الرئيسي فقد أكدت ان الأمر لا اساس له من الصحة، ولم تقم بأي شيء ضده ولا ضد اي طرف ٱخر.

..ريفكا أبرم عقد إشهار بأجر 40 مليون سنتيم شهريا

قال ريفكا خلال محاكمته أنه أبرم عقد إشهار مع أسامة بأجر شهري بقيمة  40 مليون سنتيم لمدة سنة بحجة أن عمله متقن.

وأضاف المتهم “أرسلت له أول فيديو وقال لي أريد فيديو ثاني، عقدي ينص على أن أقوم بتصوير جميع مراحل التسجيل من مطار هواري بومدين لغاية وصول الطلبة لتركيا”.

وبخصوص شركة فيوتر غايت، فقد أكد ريفكا أن لا علم له بانها شركة وهمية وهدفها النصب على الطلبة، مؤكدا أنه قال خلال البث المباشر أنه لو قلت أن أسامة نصاب فسيكون متضامن مع الطلبة.

 … وستانلي قدرت أجرته الشهرية 30 مليون سنتيم

في حين كشف ستانلي أن اجرته الشهرية المتفق عليها في العقد قدرت بـ 30 مليون سنتيم، حيث قام بإشهار واحد ثم تراجع بعد تلقيه رسائل سلبية حول الشركة وهو الامر الذي أثار ريبته وجعله يقوم ببث مباشر.

وبخصوص عدم إلغائه لـ “ستوري” رغم شكوكه، فقد قال المتهم انه لم يكن متأكدا 100 بالمائة، ولم يقم بإلغائه بسبب العقد الذي يجمعه مع الشركة.

في حين انكر ستنالي إتهامات أسامة له بالإبتزاز خاصة أمام إنعدام الدليل المادي على ذلك.

جلال مشروك

جلال مشروك ----------------------------- أمين عام جمعية فنية و ثقافية كاتب صحفي ------------------------------ مراسل وطنية نيوز ولاية العاصمة

مقالات ذات صلة

إغلاق