أخبار الشرق

حجز وإتلاف 156 كغ من المواد المختلفة منتهية الصلاحية بأم البواقي

كشف، بيان مصالح التجارة لولاية ام البواقي بأن أعوان فرق قمع الغش ومراقبة الجودة بمسكيانة ،قد قامت بخرجة ميدانية للرقابة والتفتيش رفقة أعضاء اللجنة المشتركة لمكتب حفظ الصحة البلدي شملت مختلف الأنشطة التجارية وقامت بسحب كميات معتبرة من المواد الغذائية المختلفة منتهية الصلاحية موجهة للبيع والتسويق على مستوى عدد من المحلات التجارية.

و تأتي هذه الخطوة في إطار الإجراءات والتدابير المتخذة للحفاظ على صحة وسلامة المستهلكين، تزامنا مع الفترة الصيفية ، كما أوضح البيان أن العملية أسفرت عن حجز وإتلاف 156 كغ من المواد الغذائية المختلفة ومواد التنظيف منتهية الصلاحية كانت معروضة للبيع على مستوى محلات تجارية للتغذية العامة ،بلغت القيمة المالية الاجمالية للمحجوزات 43.475.00 دج حيث تم إعداد ملفات قضائية ضد التجار المخالفين.

فيما تواصل فرق قمع الغش نشاطها من خلال دوريات المراقبة المحلات التجارية ونقاط البيع المنتشرة عبر تراب الولاية.

عيسى فراق

كاتب صحفي و مراسل لوطنية نيوز بام البواقي. شاركت وفزت سنة 2010بجائزة مراسيل التي تنظمها مجلة الصدى الإماراتية عن خاطرة أبواب الصمت . أما عن الكتابات الأخرى فلدي العديد، واذكر أنني تعاونت مع الشروق اليومي منبر راحة النفوس كما كانت لي فرصة الكتابة عبر صفحة قلوب حائرة جريدة النهار اليومية،كذلك صفحة منبرالأسرة جريدة البصائر .إضافة إلى تجربتي مع عدة مجلات عربية كالصدى الإماراتية وزهرة الخليج.أتمنى لقناة وطنية نيوز النجاح والتوفيق، فمن خلال هذه القناة أصبحنا نتوفر على فضاء للتواصل نتتبع من خلاله أحوالنا ونتفاعل معها بايجابية.كما أتمنى لكل طاقم قناة وطنية نيوز الذين يعملون على رقيها مزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

إغلاق