أخبار الشرق

والي أم البواقي يقوم بزيارات تفقدية

زيارة تفقدية قادت السيد زين الدين تيبورتين والي الولاية صبيحة اليوم الى موقع السكنات العمومية الايجارية 300سكن + 80 سكن +100سكن + 100سكن +234 سكن ) ببلدية أم البواقي برفقة كل من السادة مدير السكن،وكذا مدير ديوان الترقية والتسير العقاري بالاضافى الى كل من مديرة التعمير و الهندسة المعمارية والبناء ،مدير الموارد المائية وممثل سونلغاز .مدير الجزائرية للمياه .مدير اتصالات الجزائر .

أين وقف السيد الوالي على مدى تقدم الأشغال و اللمسات الأخيرة فيما تم اسداء تعليمات صارمة بضرورة احترام كل المعايير التقنية والنوعية في وضع اخر اللمسات و الانتهاء فعليا من التهيئة الخارجية وتسليمها في أقرب الآجال .

عيسى فراق

كاتب صحفي و مراسل لوطنية نيوز بام البواقي. شاركت وفزت سنة 2010بجائزة مراسيل التي تنظمها مجلة الصدى الإماراتية عن خاطرة أبواب الصمت . أما عن الكتابات الأخرى فلدي العديد، واذكر أنني تعاونت مع الشروق اليومي منبر راحة النفوس كما كانت لي فرصة الكتابة عبر صفحة قلوب حائرة جريدة النهار اليومية،كذلك صفحة منبرالأسرة جريدة البصائر .إضافة إلى تجربتي مع عدة مجلات عربية كالصدى الإماراتية وزهرة الخليج.أتمنى لقناة وطنية نيوز النجاح والتوفيق، فمن خلال هذه القناة أصبحنا نتوفر على فضاء للتواصل نتتبع من خلاله أحوالنا ونتفاعل معها بايجابية.كما أتمنى لكل طاقم قناة وطنية نيوز الذين يعملون على رقيها مزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

إغلاق