أخبار الشرق

انطلاق امتحان شهادة التعليم المتوسط جوان 2022 بأم البواقي

من متوسطة “حجام مختار ” أم البواقي ،أعطى ، السيد زين الدين تيبورتين والي الولاية رفقة السيد رئيس المجلس الشعبي الولائي ، السلطات الأمنية و العسكرية والأسرة الإعلامية ، إشارة انطلاق امتحان شهادة التعليم المتوسط .

حيث بلغ عدد المترشحين المتمدرسين لهذا العام دورة جوان 2022 / 14570 مترشح منها 14358 متمدرس 7470 اناث و6888 ذكور الأحرار 212 بينهم 38 إناث و 174 ذكور يتمحنون ب 52 مركز إجراء و يؤطرهم 5047 مؤطر.

مؤكدا السيد الوالي أنه تم اتخاذ كل الظروف و الترتيبات لضمان السير الحسن للامتحانات ، مضيفا في نفس السياق على أنه تم التكفل بكل الجوانب اللوجستية على غرار الإطعام النقل ، و البروتوكول الصحي ، وهذا بمشاركة فعالة لجميع الهيئات ذات الصلة .. كالصحة الحماية المدنية النقل السلطات الأمنية متمنيا في الأخير حظ موفق للممتحنين و الممتحنات.

عيسى فراق

كاتب صحفي و مراسل لوطنية نيوز بام البواقي. شاركت وفزت سنة 2010بجائزة مراسيل التي تنظمها مجلة الصدى الإماراتية عن خاطرة أبواب الصمت . أما عن الكتابات الأخرى فلدي العديد، واذكر أنني تعاونت مع الشروق اليومي منبر راحة النفوس كما كانت لي فرصة الكتابة عبر صفحة قلوب حائرة جريدة النهار اليومية،كذلك صفحة منبرالأسرة جريدة البصائر .إضافة إلى تجربتي مع عدة مجلات عربية كالصدى الإماراتية وزهرة الخليج.أتمنى لقناة وطنية نيوز النجاح والتوفيق، فمن خلال هذه القناة أصبحنا نتوفر على فضاء للتواصل نتتبع من خلاله أحوالنا ونتفاعل معها بايجابية.كما أتمنى لكل طاقم قناة وطنية نيوز الذين يعملون على رقيها مزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

إغلاق