أخبار أمنية

شرطة أم البواقي تتخذ جميع الإجراءات لتأمين امتحانات شهادة التعليم المتوسط

بمناسبة اجتياز التلاميذ لامتحانات نهاية السنة الدراسية 2021/2022، اتخذت مصالح أمن ولاية أم البواقي جملة من التدابير الأمنية والإجراءات الوقائية التي تدخل في إطار تأمين مجريات هذه الامتحانات شهادة التعليم المتوسط.

حيث ستعرف كل المراكز بإقليم اختصاص الأمن الوطني تغطية أمنية قبل وأثناء موعد إجراء ألامتحانات إذ سخرت مصالح الشرطة بأم البواقي كل الإمكانيات البشرية والمادية، من أجل ضمان سير العملية في ظروف حسنة خاصة مراكز إجراء ألامتحانات وكذا مراكز ألتوزيع و التجميع بالإضافة الى مراكز ألتصحيح من خلال تفعيل مخطط وقائي عملياتي خــاص إضافة إلى الحماية والمواكبة الدائمة لأوراق الأسئلة الإجابات كما سيتم وضع تشكيلات أمنية ثابتة وأخرى متحركة تضمن المراقبة والدوريات على مستوى كل المراكز التي ستشهد استقبال المتشحين لاجتياز الامتحانات.

عيسى فراق

كاتب صحفي و مراسل لوطنية نيوز بام البواقي. شاركت وفزت سنة 2010بجائزة مراسيل التي تنظمها مجلة الصدى الإماراتية عن خاطرة أبواب الصمت . أما عن الكتابات الأخرى فلدي العديد، واذكر أنني تعاونت مع الشروق اليومي منبر راحة النفوس كما كانت لي فرصة الكتابة عبر صفحة قلوب حائرة جريدة النهار اليومية،كذلك صفحة منبرالأسرة جريدة البصائر .إضافة إلى تجربتي مع عدة مجلات عربية كالصدى الإماراتية وزهرة الخليج.أتمنى لقناة وطنية نيوز النجاح والتوفيق، فمن خلال هذه القناة أصبحنا نتوفر على فضاء للتواصل نتتبع من خلاله أحوالنا ونتفاعل معها بايجابية.كما أتمنى لكل طاقم قناة وطنية نيوز الذين يعملون على رقيها مزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

إغلاق