رياضة

شاكيرا تعلن انفصالها عن اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه بسبب الخيانة

أعلنت اليوم السبت المغنية الكولومبية شاكيرا ولاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه في بيان مشترك خبر انفصالهما وذلك بعد إنتشار شائعات خيانة بيكي لها، وجاء في البيان مايلي: “للأسف نؤكد أننا ننفصل، من أجل رفاهية ابنينا اللذين يمثلان الأولوية لنا، نطلب إحترام خصوصيتنا، شكراً لتفهمكم.”

انتشرت الأخبار الصادمة عن خيانة بيكي للمغنية ذات الأصول اللبنانية شاكيرا في الأيام الأخيرة، وكانت الشائعات تحوم حول انفصالهم تتزايد،وقالت التقارير إن اللاعب يعيش في شقة خاصة به بعد الإنفصال، حيث ترك مكان إقامته مع شاكيرا، بسبب الخلافات الدائرة بينهما.

إذ أكد موقع “إل بيريوديكو” أن شاكيرا أدركت أن بيكيه قد خانها مجددًا، وأن هذا هو سبب عدم ظهورهما سويًا منذ مارس الماضي سواء في العلن أو حتى على مواقع التواصل الإجتماعي.

كما أكد الصحفيان إيميليو بيريز دو روزاس، ولورا فا من موقع” إل بيريوديكو”، أن بيكيه خان فعلًا شاكيرا، لكنهما نفيا بشكل قاطع أن يكون خانها مع والدة زميله الشاب في الفريق جافي.

بينما أشار تقرير نشرته صحيفة “ماركا” يوم الخميس إلى أن صديقة بيكيه هي طالبة شقراء تبلغ 20 عامًا وتعمل في مجال تقديم الفعاليات والأنشطة، لكن لم يتم الكشف عن هويتها حتى الآن.

وتابع التقرير: بعض الآباء في مدرسة طفلي بيكيه وشاكيرا لاحظوا أن الثنائي توقف عن اصطحاب الطفلين بعد انتهاء اليوم الدراسي سويًا منذ فترة طويلة.

ويأتي هذا الإنفصال بعد علاقة دامت لمدة 12 أين التقى الزوجان لأول مرة خلال تصوير النشيد الرسمي لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا وظهر جيرارد في الفيديو لتتوطد العلاقة ويرزقا بعدها بولدين ميلان بيكيه مبارك 9 أعوام ،وساشا بيكيه مبارك 7 أعوام.

مقالات ذات صلة

إغلاق