أخبار الشرق

أم البواقي في المرتبة الثانية بعد تبسة في المسابقة الجهوية التحسيسية

في اطار تنشيط فعاليات الأيام الوطنية للإعلام والتحسيس الخاصة بصيف 2022 ، شاركت مديرية التجارة وترقية الصادرات لولاية ام البواقي بــــ378 مشارك من بين 2429 مشارك في المسابقة الجهوية (باتنة- تبسة- ام ألبواقي قسنطينة- خنشلة- بسكرة و اولاد جلال) اي بنسبة 16.1 % حيث احتلت المرتبة الثانية بعد ولاية تبسة بـــ632 مشارك بنسبة 26 %.

حيث مثل ولاية ام البواقي 10 فائزين (05 فائزين في الطور الابتدائي و 05 فائزين في الطور المتوسط) من بين 72 فائز في المسابقة الجهوية ، حيث اشرف السيد المدير الجهوي للتجارة وترقية الصادرات ناحية باتنة يوم 02 جوان 2022 على حفل تكريم الفائزين في المسابقة بقاعة المحاضرات بالجامعة الاسلامية – باتنة بحضور السيد المدير الولائي للتجارة لولاية ام البواقي ،بالإضافة الى فوز اطار من مديرية التجارة وترقية الصادرات لولاية ام البواقي من بين 04 فائزين في المسابقة المخصصة لأعوان التجارة بإنجاز تصاميم ومطويات حول محاربة ظاهرة التبذير الغذائي.

عيسى فراق

كاتب صحفي و مراسل لوطنية نيوز بام البواقي. شاركت وفزت سنة 2010بجائزة مراسيل التي تنظمها مجلة الصدى الإماراتية عن خاطرة أبواب الصمت . أما عن الكتابات الأخرى فلدي العديد، واذكر أنني تعاونت مع الشروق اليومي منبر راحة النفوس كما كانت لي فرصة الكتابة عبر صفحة قلوب حائرة جريدة النهار اليومية،كذلك صفحة منبرالأسرة جريدة البصائر .إضافة إلى تجربتي مع عدة مجلات عربية كالصدى الإماراتية وزهرة الخليج.أتمنى لقناة وطنية نيوز النجاح والتوفيق، فمن خلال هذه القناة أصبحنا نتوفر على فضاء للتواصل نتتبع من خلاله أحوالنا ونتفاعل معها بايجابية.كما أتمنى لكل طاقم قناة وطنية نيوز الذين يعملون على رقيها مزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

إغلاق