دولي

شاكيرا تظهر لأول مرة مع بيكيه منذ شائعات خيانته لها

نشر حساب برنامج ”Suelta La Sopa“ التلفزيوني بشكل حصري مقابلة جيرارد بيكيه وصديقته المطربة الكولومبية الشهيرة ”شاكيرا“ لأول مرة علنًا بعدما تردد عن خيانته لها مع فتاة تبلغ نحو 20 عامًا خلال الفترة الأخيرة. وقال حساب البرنامج على ”تويتر“ إن عدسات المصورين رصدت خروج بيكيه مع شاكيرا في سيارة يقودها مدافع برشلونة معًا لأول مرة بعدما تردد عن شائعات بشأن خيانته لها.

وأظهر برنامج ”Suelta La Sopa“ بعض الصور لبيكيه وشاكيرا داخل سيارة وحدهما دون ابنيهما ميلان وساشا، لكن يبدو على وجه المطربة، البالغة من العمر 45 عامًا الحزن.

 لكن هذه الصور الحصرية تثبت، بما لا يدع مجالًا للشك، أن شاكيرا فضلت عدم انهيار العلاقة مع بيكيه، مؤكدًا للجميع عدم انفصاله عنها.

وكانت العلاقة بين بيكيه وحبيبته شاكيرا قد تعقدت في الأيام الأخيرة بعد تقارير عن اكتشاف الكولومبية لخيانة اللاعب لها.

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية تصريحات عارضة الأزياء البرازيلية سوزي كورتيز، عن محاولة بيكيه التواصل معها بطريقة لم تعجبها في وقت سابق، حيث قالت: “كان الوحيد الذي يرسل لي رسائل مباشرة، وباقي زملائه قاموا بأمر مشابه باستثناء ليونيل ميسي وفيليبي كوتينيو.. إنهما زوجان عظيمان يحترمان زوجتيهما كثيراً”.

جلال مشروك

جلال مشروك ----------------------------- أمين عام جمعية فنية و ثقافية كاتب صحفي ------------------------------ مراسل وطنية نيوز ولاية العاصمة

مقالات ذات صلة

إغلاق