حوارات

حوار مع الموهبة اللاعب الشاب بوعزة محمد الأمين من ولاية تلمسان

س1/ هل لك ان تعرفنا بكم ؟
ج/ بوعزة محمد الأمين 29 سنة لاعب كرة قدم من ولاية تلمسان.

س2/ من هو سندك و دعمك الدائم؟
ج/ سندي و دعمي الدائم هما والديا دائما معي في السراء و الظراء و كذالك أصدقائي منذ الصغر أذكر منهم : صالح و رضا دائما يشجعونني و يقفون معي من كل الجوانب.

س3/ ما الأندية التي لعبت بها؟
ج/ الأندية التي تقمصت ألوانها هي: وداد تلمسان_مولودية وهران_ترجي مستغانم_ إتحاد الرمشي و مغنية_ شباب مشرية_ شباب بير توتة_ وفاق تبسة_ مولودية باتنة_ إتحاد فنوغيل و شباب إليزي.

س4/ ما هي احصائياتك هاته السنة ؟
ج/ إحصائياتي الموسم هذا معا شباب إليزي الحمد لله قدمت موسم في المستوي و تحصلت مرتين متتاليتين علي أحسن لاعب في الشهر و بالمناسبة أود أن أشكر رئيس الفريق والأنصار علي الثقة التي منحوها لي و أتمني لهم ولكل الفريق حظ موفق في باقي المواسم القادمة إن شاء الله.

س5/ هل لك عروض خارج شباب إليزي ؟
ج/ لدي عدة عروض بإذن الله فيها خير، سأقوم بدراستها لآخذ مسار آخر سواءا داخل الوطن أو خارجه .

س6/ هل تحلم بتقمص ألوان المنتخب الوطني ؟
ج/ أكيد أحلم وهذا يبقى في فكرنا دائما و أسعى بأن أتقمص ألوان المنتخب الوطني و الدفاع عن العلم الوطني .

س7/ بك عروض خارج الوطن، حدثنا عنها؟هل تريد الخوض فيها ؟
ج/ نعم عندي عرض رسمي من فريق رفيق الليبي و راني ندرس العرض، و المفاوضات لازالت سارية و في الطريق الصحيح و إن شاء الله فيها خير. _ أكيد أنا جد متحمس لخوض تجربة إحترافية جديدة في مسيرتي الكروية.

س8/ حدثنا عن وضعية لريق ولايتك ؟
ج/ الوضعية التي يمر بها فريق وداد تلمسان صعبة جدا بما أني إبن الفريق و إبن الولاية أتمني من كل أعماق قلبي أن يخرجو من هذه الوضعية الصعبة و العودة إلي المكانة الأصلية لأن الوداد فريق كبير و عريق.

س9/ ماهي أهدافك المستقبلية ؟
ج/ أهدافي هي الإحتراف خارج الوطن و الإلتحاق بالمنتخب الوطني و الدفاع عن الألوان الوطنية ، ويبقى حلم يراودنا منذ الصغر سنسعى لأجل تحقيقه بكل ما أوتينا .

في الأخير شكرا لك أخي جلال على هذه الإستظافة و بالتوفيق إنشاء الله .

                   حاوره: جلال مشروك

جلال مشروك

جلال مشروك ----------------------------- أمين عام جمعية فنية و ثقافية كاتب صحفي ------------------------------ مراسل وطنية نيوز ولاية العاصمة

مقالات ذات صلة

إغلاق