أخبار أمنية

شرطة ام البواقي تحجز مواد غذائية منتهية الصلاحية

شرطة ام البواقي تـواصـل نـشاطـاتـها الـرقـابـية و الـوقائية لـمحاربـة المـضاربـة و الـغـش فـي الـمـواد الـغـدائـية بمدينة عين البيضاء.

فـي اطـار مـحاربـة كـل اشـكال الغــش والمـضـاربـة غيـر المـشروعة فـي أسعارا لسلع، كثفت شرطة عين البيضاء بالتنسيق مع شرطة ام البواقي نشاطاتها الميدانية التوعية التحسيسية والرقابية لمحاربة هذه الظاهرة السلبية، اين تم تكثيف الدوريات الراكبة والراجلة داخل النسيج العمراني، كـما تـم فـي هـذا الصـدد تحـسـيس وتـوعـية اصـحاب الـمحـلات بضـرورة التـبلـيغ علـى كــل حـالات الطـلـب الكبـير وغـير العقـلانـي لـهذه المـواد والتـحلـي بالـرزانـة وعـدم الانسـياق وراء ألشائعات للإشارة أنه وخلال هذه العمليات تم حجز كميات من المواد الغذائية منتهية الصلاحية.

عيسى فراق

كاتب صحفي و مراسل لوطنية نيوز بام البواقي. شاركت وفزت سنة 2010بجائزة مراسيل التي تنظمها مجلة الصدى الإماراتية عن خاطرة أبواب الصمت . أما عن الكتابات الأخرى فلدي العديد، واذكر أنني تعاونت مع الشروق اليومي منبر راحة النفوس كما كانت لي فرصة الكتابة عبر صفحة قلوب حائرة جريدة النهار اليومية،كذلك صفحة منبرالأسرة جريدة البصائر .إضافة إلى تجربتي مع عدة مجلات عربية كالصدى الإماراتية وزهرة الخليج.أتمنى لقناة وطنية نيوز النجاح والتوفيق، فمن خلال هذه القناة أصبحنا نتوفر على فضاء للتواصل نتتبع من خلاله أحوالنا ونتفاعل معها بايجابية.كما أتمنى لكل طاقم قناة وطنية نيوز الذين يعملون على رقيها مزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

إغلاق