أخبار الشرق

ام البواقي/ انطلاق الرتل المتنقل لمكافحة حرائق الغابات

اشرف والي ولاية ام البواقي السيد زين الدين تيبورتين على إعطاء اشارة انطلاق الرتل المتنقل لمكافحة حرائق الغابات والمحاصيل الزراعية لسنة 2022 من الوحدة الثانوية للحماية المدنية بلدية عين ببوش، بحضور السيد رئيس المجلس الشعبي الولائي و السلطات المدنية والأمنية العسكرية .
تجدر الإشارة بأن الرتل مشترك تم تنصيبه بين الحماية المدنية محافظة الغابات ، وبمشاركة الدرك ، والأمن الوطنيين .
وبالمناسبة تم تنظيم لقاء تنسيقي من أجل وضع خطة عمل ميدانية مشتركة بين مختلف الاجهزة ، جهاز الحماية المدنية ومصالح الدرك والأمن الوطنيين وكذا مصالح الغابات ومديرية الفلاحة بإشراف من السيد قائد القطاع العسكري للولاية بالإضافة الى السيد قائد المجموعة الإقليمية للدرك الوطني والسيد مدير الحماية المدنية أم البواقي.
اللقاء حضره إطارات مختلف الفاعلين وقادة وحدات الحماية المدنية.

عيسى فراق

كاتب صحفي و مراسل لوطنية نيوز بام البواقي. شاركت وفزت سنة 2010بجائزة مراسيل التي تنظمها مجلة الصدى الإماراتية عن خاطرة أبواب الصمت . أما عن الكتابات الأخرى فلدي العديد، واذكر أنني تعاونت مع الشروق اليومي منبر راحة النفوس كما كانت لي فرصة الكتابة عبر صفحة قلوب حائرة جريدة النهار اليومية،كذلك صفحة منبرالأسرة جريدة البصائر .إضافة إلى تجربتي مع عدة مجلات عربية كالصدى الإماراتية وزهرة الخليج.أتمنى لقناة وطنية نيوز النجاح والتوفيق، فمن خلال هذه القناة أصبحنا نتوفر على فضاء للتواصل نتتبع من خلاله أحوالنا ونتفاعل معها بايجابية.كما أتمنى لكل طاقم قناة وطنية نيوز الذين يعملون على رقيها مزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

إغلاق