أخبار الشرق

إحياء اليوم العالمي للطفولة بأم البواقي

أشرف والي الولاية السيد زين الدين تيبورتين رفقة رئيس المجلس الشعبي الولائي وبحضور السلطات المدنية الأمنية العسكرية على فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للطفولة الموافق للفاتح من شهر جوان من كل سنة ، بمكتبة المطالعة العمومية مالك بن نبي بأم البواقي وبهذه المناسبة قام السيد والي الولاية رفقة الوفد المرافق له الإشراف على إعادة وضع حيز الخدمة للمسبح نصف الأولمبي قابوش عبد الحميد بأم البواقي بعد فترة من الصيانة وإعادة التأهيل.

كما تم بهذه المناسبة الاعلان عن انطلاق القافلة الولائية الترفيهية التثقيفية لمناطق الظل لجمعية جيل التميز لولاية أم البواقي ،تحت رعاية السيد والي ولاية أم البواقي ،وبالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة ومديرية الثقافة والفنون اين كانت البداية من بلدية فكيرينة وستمر بعدة مناطق وستدوم الى غاية 16 جوان احتفالا بيوم الطفل الافريقي .

عيسى فراق

كاتب صحفي و مراسل لوطنية نيوز بام البواقي. شاركت وفزت سنة 2010بجائزة مراسيل التي تنظمها مجلة الصدى الإماراتية عن خاطرة أبواب الصمت . أما عن الكتابات الأخرى فلدي العديد، واذكر أنني تعاونت مع الشروق اليومي منبر راحة النفوس كما كانت لي فرصة الكتابة عبر صفحة قلوب حائرة جريدة النهار اليومية،كذلك صفحة منبرالأسرة جريدة البصائر .إضافة إلى تجربتي مع عدة مجلات عربية كالصدى الإماراتية وزهرة الخليج.أتمنى لقناة وطنية نيوز النجاح والتوفيق، فمن خلال هذه القناة أصبحنا نتوفر على فضاء للتواصل نتتبع من خلاله أحوالنا ونتفاعل معها بايجابية.كما أتمنى لكل طاقم قناة وطنية نيوز الذين يعملون على رقيها مزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

إغلاق