أخبار أمنية

شرطة عين فكرون توقف شخصان وتحجز أزيد من 8100 وحدة من المشروبات الكحولية

كشف بيان لمصالح أمن ولاية أم ألبواقي ان شرطة عين فكرون ، وخلال عملية شرطية انها تمكنت من حجز أزيد من 8100 وحدة من المشروبات الكحولية من مختلف الأنواع والأحجام وتوقيف شخصين.

العملية جاءت بعد استغلال معلومات بخصوص قيام شخصين ينحدران من مدينة عين فكرون باستغلال مسكن في طور الإنجاز لتخزين المشروبات الكحولية لغرض البيع دون رخصة، وبالتنسيق مع النيابة المختصة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تم تفتيش المسكن الكائن بأحد أحياء المدينة ليتم حجز 8107 وحدة من المشروبات الكحولية من مختلف الأنواع والأصناف ذات صنع محلي مع توقيف المشتبه فيهما.

المشتبه فيهما البالغين من العمر 31 و 36 سنة قدما أمام نيابة محكمة عين فكرون بعد أن أنجز ضدهما ملفا جزائيا عن قضية: “التخزين قصد البيع لمشروبات كحولية دون رخصة من السلطات المخولة قانونا”.

عيسى فراق

كاتب صحفي و مراسل لوطنية نيوز بام البواقي. شاركت وفزت سنة 2010بجائزة مراسيل التي تنظمها مجلة الصدى الإماراتية عن خاطرة أبواب الصمت . أما عن الكتابات الأخرى فلدي العديد، واذكر أنني تعاونت مع الشروق اليومي منبر راحة النفوس كما كانت لي فرصة الكتابة عبر صفحة قلوب حائرة جريدة النهار اليومية،كذلك صفحة منبرالأسرة جريدة البصائر .إضافة إلى تجربتي مع عدة مجلات عربية كالصدى الإماراتية وزهرة الخليج.أتمنى لقناة وطنية نيوز النجاح والتوفيق، فمن خلال هذه القناة أصبحنا نتوفر على فضاء للتواصل نتتبع من خلاله أحوالنا ونتفاعل معها بايجابية.كما أتمنى لكل طاقم قناة وطنية نيوز الذين يعملون على رقيها مزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

إغلاق