رياضة

مولودية وهران تريد ضمان البقاء هذا الأربعاء ومواصلة سلسلة المباريات من دون هزيمة

البدأ في التحضيرات لمواجهة فريق شبيبة الساورة هذا الأربعاء

باتت الأمور في أريحية في فريق مولودية وهران، سواء بالنسبة للاعبين أو حتى الأنصار، حيث لم يبقوا سوى على بعد ثلاث نقاط من ضمان البقاء.

وما يريده الفريق وهو أن يضمن البقاء في أقرب وقت ممكن بداية من هذا الأربعاء واللقاء المتأخر، الذي ينتظر كتيبة المدرب عمراني ضد شبيبة الساورة، مباراة مهمة للطرفين. لأن فريق الساورة يبحث عن نتيجة تبقيه في التنافس من أجل التأهل لمنافسة دولية، لاسيما رابطة أبطال إفريقيا، في الوقت الذي يريد “الحمراوة” ضمان البقاء ورغم أن المولودية ينتظرها لقاء يبدو سهل يوم الأحد المقبل، عند استقبال صاحب المركز الأخير، وداد تلمسان، إلا أن رفقاء قنينة يريدون ضمان البقاء في الفاتح جوان المقبل والتخلص من هذا الكابوس المرعب الذي بقي يتابعهم منذ مدة طويلة.

ضف إلى ذلك أن الفريق يريد أن ينهي الموسم من دون هزيمة وأن يرفع سلسلة المباريات من دون هزيمة والتي وصلت إلى 11 مباراة كاملة، ويريد أن ينهي الموسم ب14 مباراة من دون خسارة، خاصة وأنه سيكون هناك حضور جماهيري معتبر من المفروض هذا الأربعاء بملعب أحمد زبانة بداية من الساعة الخامسة إلا الربع.

ولهذا بدأ “الكوتش” عمراني يضع آخر اللمسات على فريقه باحثا عن تحقق الفوز وضمان البقاء نهائيا، والنقطة التي من دون شك سيركز عليها وهي الهجوم ومحاولة حل العقم الهجومي، خاصة وأن الفريق من بين أضعف خطوط الهجوم في هذا الموسم ولم يسجل ولا هدف منذ أكثر من 225 دقيقة، يعني مباراتين وشوط، لهذا سيبحث لفك هذه الشفرة، لان الفوز على الساورة يمر بهز الشباك، وهذا لن يكون من دون عودة الفعالية أمام المرمى والعلم الذي سينتظر المهاجمين، الذين يصنعون الفرص السانحة للتهديف، لكن يعجزون لتحويلها إلى أهداف وفي نفس الوقت يجب الحذر من هذا الفريق المنافس الذي لن يأتي لوهران من أجل النزهة.

مع العلم و من دون شك أن اللاعبين مع اقتراب تحقيق البقاء سيطالبون من حل مشاكلهم المالية في اقرب وقت ممكن، خاصة وأنهم أدوا دورهم ورغم الصعاب فإنهم حققوا البقاء وينتظرون الآن من الإدارة أن تقوم بالدور المنوط بها.

عبد الجليل يوسف

عبد الجليل يوسف ----------------- page Fac: jalil kapi متحصل على شهادة الماستر في العلوم السياسية تخصص علاقات دولية من جامعة وهران 2. كاتب صحفي ------------------------- مراسل وطنية نيوز ولاية وهران

مقالات ذات صلة

إغلاق