أخبار الشرق

زيارة عمل وتفقد لوالي ولاية ام البواقي

قام السيد والي ولاية ام البواقي زين الدين تيبورتين بزيارة عمل وتفقد للوقوف على وضعية مرافق وهياكل الشباب والرياضة برفقة مدير الإدارة المحلية ومدير الشباب والرياضة .حيث عاين من خلالها دار الشباب سحنون الشريف الذي سجل تدهور كبير .

بالاضافة الى زيارة معاينة لمبيت الشباب ياحي ياسين الذي استفاد من إعادة ترميم ،وعلى هامش الزيارة عبر السيد الوالي عن استيائه عن وضعية المرافق العامة الذي سجل تدهور كبير ، حيث شدد على برمجة لقاء تنسقي اليوم بحضور مختلف المصالح المعنية لإيجاد حلول وتحسين المرافق العامة وإعادة صيانتها وفتحها أمام الشباب لاسيما المنخرطين في النوادي الثقافية والرياضية لتطوير أنشطتها.
ة ام البواقي

عيسى فراق

كاتب صحفي و مراسل لوطنية نيوز بام البواقي. شاركت وفزت سنة 2010بجائزة مراسيل التي تنظمها مجلة الصدى الإماراتية عن خاطرة أبواب الصمت . أما عن الكتابات الأخرى فلدي العديد، واذكر أنني تعاونت مع الشروق اليومي منبر راحة النفوس كما كانت لي فرصة الكتابة عبر صفحة قلوب حائرة جريدة النهار اليومية،كذلك صفحة منبرالأسرة جريدة البصائر .إضافة إلى تجربتي مع عدة مجلات عربية كالصدى الإماراتية وزهرة الخليج.أتمنى لقناة وطنية نيوز النجاح والتوفيق، فمن خلال هذه القناة أصبحنا نتوفر على فضاء للتواصل نتتبع من خلاله أحوالنا ونتفاعل معها بايجابية.كما أتمنى لكل طاقم قناة وطنية نيوز الذين يعملون على رقيها مزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

إغلاق