أخبار أمنية

الأمن الحضري الثالث بأم البواقي يوقف المشتبه فيه في قضايا السرقة ويسترجع المسروقات

الأمن الحضري الثالث يوقف المشتبه فيه في قضايا السرقة المتبوعة بالتهديد بالسلاح الأبيض ويسترجع المسروقات

في إطار الجهود المبذولة من قبل مصالح الشرطة لحماية المواطن وممتلكاته، تمكن عناصر الشرطة بالأمن الحضري الثالث بأم البواقي من توقيف شخص مشتبه فيه في قضيتي السرقة من داخل مركبة وهو بصدد عرض وبيع المسروقات المتحصل عليها، وسرقة الهواتف النقالة في حالة تلبس مهددا ضحاياه بسلاح أبيض محظور.

القضايا جاءت بعد تلقي مصالح الشرطة بالأمن الحضري الثالث بأم البواقي لشكاوي من قبل مواطنين ضحايا السرقة طالت هواتفهم نقالة وأخرى من داخل المركبة استهدفت سلع تجارية، على الفور باشرت المصلحة التحقيق في القضيتين لتتمكن من تحديد هوية المشتبه فيه، الذي تم توقيفه بحوزته سلاح أبيض محظور وهو بصدد عرض وبيع السلعة المسروقة بأحد الأسواق الشعبية لمدينة أم البواقي، تم تحويله إلى مقر الأمن الحضري الثالث واسترجاع المسروقات.

المشتبه فيه أنجز ضده ملفات جزائية قدم بموجبها أمام النيابة المحلية عن قضايا “السرقة من داخل مركبة في حالة تلبس”، »سرقة هاتف نقال”، سرقة هاتف نقال في حالة تلبس متبوع بحمل سلاح أبيض محظور”.

عيسى فراق

كاتب صحفي و مراسل لوطنية نيوز بام البواقي. شاركت وفزت سنة 2010بجائزة مراسيل التي تنظمها مجلة الصدى الإماراتية عن خاطرة أبواب الصمت . أما عن الكتابات الأخرى فلدي العديد، واذكر أنني تعاونت مع الشروق اليومي منبر راحة النفوس كما كانت لي فرصة الكتابة عبر صفحة قلوب حائرة جريدة النهار اليومية،كذلك صفحة منبرالأسرة جريدة البصائر .إضافة إلى تجربتي مع عدة مجلات عربية كالصدى الإماراتية وزهرة الخليج.أتمنى لقناة وطنية نيوز النجاح والتوفيق، فمن خلال هذه القناة أصبحنا نتوفر على فضاء للتواصل نتتبع من خلاله أحوالنا ونتفاعل معها بايجابية.كما أتمنى لكل طاقم قناة وطنية نيوز الذين يعملون على رقيها مزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

إغلاق