أخبار الشرق

جامعة العربي بن مهيدي بأم البواق يوم دراسي حول فعل التسيير

في إطار التعاون بين مجلس قضاء ولاية أم البواقي وجامعة الشهيد العربي بن مهيدي ،اشرف والي أم البواقي السيد زين الدين تيبورتين صبيحة يوم أمس من قاعة المحاضرات الكبرى بجامعة الشهيد العربي بن مهيدي على فعاليات يوم دراسي حول فعل التسيير بحضور رئيس المجلس الشعبي الولائي والسلطات المدنية والأمنية والعسكرية و رئيس مجلس قضاء أم البواقي والنائب العام لدى مجلس قضاء أم البواقي .

وشمل هذا اليوم محاور عدة منها ،فعل التسيير بين الأخطاء العفوية والفساد في جريمة الصفقات العمومية ،أساليب التحري في جريمة إبرام الصفقات العمومية المخالفة للتشريع بالإضافة إلى معالجة القضائية لجريمة إبرام الصفقات العمومية المخالفة للتشريع وكذا التعامل مع الرسائل المجهولة ضد المسيرين وإطارات الدولة .

عيسى فراق

كاتب صحفي و مراسل لوطنية نيوز بام البواقي. شاركت وفزت سنة 2010بجائزة مراسيل التي تنظمها مجلة الصدى الإماراتية عن خاطرة أبواب الصمت . أما عن الكتابات الأخرى فلدي العديد، واذكر أنني تعاونت مع الشروق اليومي منبر راحة النفوس كما كانت لي فرصة الكتابة عبر صفحة قلوب حائرة جريدة النهار اليومية،كذلك صفحة منبرالأسرة جريدة البصائر .إضافة إلى تجربتي مع عدة مجلات عربية كالصدى الإماراتية وزهرة الخليج.أتمنى لقناة وطنية نيوز النجاح والتوفيق، فمن خلال هذه القناة أصبحنا نتوفر على فضاء للتواصل نتتبع من خلاله أحوالنا ونتفاعل معها بايجابية.كما أتمنى لكل طاقم قناة وطنية نيوز الذين يعملون على رقيها مزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

إغلاق