أخبار أمنية

مقتل شابين وإصابة آخرين على يد مسبوق قضائيا بعين البنيان

اهتز سكان حي 1600 مسكن المعروف باسم “المنظر الجميل” بعين البنيان في العاصمة، الإثنين، على وقع جريمة قتل راح ضحيتها شخصان، فيما تعرض ثلاثة آخرون لإصابات بليغة، على يد شاب مسبوق قضائيا قام بالاعتداء على الضحايا بواسطة سيف و”شاقور” من الحجم الكبير، إثر مناوشات نشبت بينهم.

وحسب مصادر إعلامية، فإن أحد الشبان المسبوق قضائيا المدعو سمير باباح تشاجر مع شخص بالقرب من المقهى المحاذي للحي، حيث تطور العراك بينهما ليتحول إلى شجار وتشابك بالأيدي انتهى بمقتل هذا الشخص اثر تعرضه لطعنات سيف وشاقور كان يحمله الشاب المسبوق قضائيا، والذي تنقل بعدها إلى داخل حي 1600 مسكن واعتدى على شاب من أبناء الحي اسمه كسيلة دحو يبلغ من العمر 24 سنة، موجها له عدة طعنات، حيث تم نقله في حالة حرجة، إلى المستشفى، غير انه توفي بمجرد وصوله إليه.

ولم يكتف الشاب المسبوق قضائيا بذلك، بل هاجم ثلاثة أشخاص آخرين من أبناء الحي، مسببا لهم إصابات بليغة.

وقد تنقل عناصر الدرك الوطني، لمعاينة مسرح الجريمة، وفتح تحقيق في الحادثة التي خلفت موجة من الغضب وسط قاطني الحي الذين يعتزمون تنظيم وقفة احتجاجية، للمطالبة بتوفير الأمن بالمنطقة وتعزيز تواجد مصالح الأمن.

جلال مشروك

جلال مشروك ----------------------------- أمين عام جمعية فنية و ثقافية كاتب صحفي ------------------------------ مراسل وطنية نيوز ولاية العاصمة

مقالات ذات صلة

إغلاق