أخبار الشرق

تحضيرات استباقية يأم البواقي لموسم الاصطياف 2022

في إطار التحضيرات الاستباقية لموسم الاصطياف 2022 قام والي الولاية بزيارة تفقدية للمرفق العمومي البلدي المركب السياحي بالغابة الحضرية بئر الترش والذي يحتوى هذا المرفق على قاعة حفلات ، مسابح، فضاءات للعائلات المغلق منذ سنة 2019 لأسباب إدارية ، السيد الوالي أثناء الزيارة شدد على ضرورة دراسة هذه الوضعية و إيجاد حل نهائي وتذليل جميع العراقيل الإدارية والحد من هذه التصرفات مع إعادة فتح هذا المرفق في أقرب الآجال.

من جهة أخري أكد السيد الوالي أن هذا الفضاء يعتبر مكسب لمداخيل خزينة البلدية وفضاء راحة وللترفيه للعائلات .

كما قام مسؤول الهيئة التنفيذية بالولاية بزيارة المركب الرياضي الجواري “خلايفية الربيعي” بالمدينة الجديدة ماكوماداس وأسدى تعليمات بحضور مدير الشباب والرياضة على وضع مسابح جوارية للأطفال وتنظيم حملات تطوعية لنظافة.

عيسى فراق

كاتب صحفي و مراسل لوطنية نيوز بام البواقي. شاركت وفزت سنة 2010بجائزة مراسيل التي تنظمها مجلة الصدى الإماراتية عن خاطرة أبواب الصمت . أما عن الكتابات الأخرى فلدي العديد، واذكر أنني تعاونت مع الشروق اليومي منبر راحة النفوس كما كانت لي فرصة الكتابة عبر صفحة قلوب حائرة جريدة النهار اليومية،كذلك صفحة منبرالأسرة جريدة البصائر .إضافة إلى تجربتي مع عدة مجلات عربية كالصدى الإماراتية وزهرة الخليج.أتمنى لقناة وطنية نيوز النجاح والتوفيق، فمن خلال هذه القناة أصبحنا نتوفر على فضاء للتواصل نتتبع من خلاله أحوالنا ونتفاعل معها بايجابية.كما أتمنى لكل طاقم قناة وطنية نيوز الذين يعملون على رقيها مزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

إغلاق