أخبار أمنية

شرطة عين البيضاء توقف شخص وتحجز 300 كبسولة من المؤثرات العقلية

في إطار محاربة كل أشكال الجريمة، خاصة ما تعلق بالاتجار وبيع المؤثرات العقليـة تمكن عناصر فرقة الشرطة القضائية بأمن دائرة عين البيضاء، من توقيف شخص وحجز 300 كبسولة من أدوية مهلوسة.

القضية جاءت بعد حصول عناصر الفرقة على معلومات مؤكدة، مفادها قيام أحد الأشخاص بنقل كمية من المؤثرات العقلية باتجاه مدينة عين البيضاء لغرض الترويج، على الفور تم وضع خطة أمنية محكمة تم من خلالها الترصد للمشتبه فيه و توقيفه وضبط بحوزته حقيبة يدوية بداخلها 300 قرص من المؤثرات العقلية مهيأة للترويج على شكــل رزم، ومبلغ مالي من عائدات البيع.

المشتبه فيه البالغ من العمر 22 سنة، تم تحويله إلى مقر الشرطة أين أنجز ضده ملفا جزائيا عن قضية: “المتاجرة في المؤثرات العقلية والمواد الصيدلانية ذات خصائص مخــدرة” قدم بموجبه أمام النيابة المحلية لدى محكمة عين البيضاء.

عيسى فراق

كاتب صحفي و مراسل لوطنية نيوز بام البواقي. شاركت وفزت سنة 2010بجائزة مراسيل التي تنظمها مجلة الصدى الإماراتية عن خاطرة أبواب الصمت . أما عن الكتابات الأخرى فلدي العديد، واذكر أنني تعاونت مع الشروق اليومي منبر راحة النفوس كما كانت لي فرصة الكتابة عبر صفحة قلوب حائرة جريدة النهار اليومية،كذلك صفحة منبرالأسرة جريدة البصائر .إضافة إلى تجربتي مع عدة مجلات عربية كالصدى الإماراتية وزهرة الخليج.أتمنى لقناة وطنية نيوز النجاح والتوفيق، فمن خلال هذه القناة أصبحنا نتوفر على فضاء للتواصل نتتبع من خلاله أحوالنا ونتفاعل معها بايجابية.كما أتمنى لكل طاقم قناة وطنية نيوز الذين يعملون على رقيها مزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

إغلاق