أخبار الشرق

التحضير للفترة الصيفية و الوقاية من حوادث التسممات الغذائية

في إطار التحضير للفترة الصيفية والوقاية من حوادث التسمامات الغذائية قام أعوان قمع الغش بالقسم الإقليمي للتجارة بعين فكرون بخرجة ميدانية شملت المطاعم ومحلات الإطعام السريع حيث تم تقديم نصائح وتوجيهات حول طرق الوقاية من حوادث التسممات الغذائية و ضرورة تعزيز شروط النظافة والنظافة الصحية خاصة ونحن مقبلون على الفترة الصيفية .

و حسب بيان ذات الهيئة فإن هذه المبادرة تهدف إلى التوعية والتحسيس حول شروط حماية صحة المستهلك من التسممات الغذائية التي تكثر خلال فصل الصيف الذي يتسم بارتفاع في درجة الحرارة و ذلك من خلال تقديم نصائح و إرشادات للمستهلكين.

عيسى فراق

كاتب صحفي و مراسل لوطنية نيوز بام البواقي. شاركت وفزت سنة 2010بجائزة مراسيل التي تنظمها مجلة الصدى الإماراتية عن خاطرة أبواب الصمت . أما عن الكتابات الأخرى فلدي العديد، واذكر أنني تعاونت مع الشروق اليومي منبر راحة النفوس كما كانت لي فرصة الكتابة عبر صفحة قلوب حائرة جريدة النهار اليومية،كذلك صفحة منبرالأسرة جريدة البصائر .إضافة إلى تجربتي مع عدة مجلات عربية كالصدى الإماراتية وزهرة الخليج.أتمنى لقناة وطنية نيوز النجاح والتوفيق، فمن خلال هذه القناة أصبحنا نتوفر على فضاء للتواصل نتتبع من خلاله أحوالنا ونتفاعل معها بايجابية.كما أتمنى لكل طاقم قناة وطنية نيوز الذين يعملون على رقيها مزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

إغلاق