ثقافـة

الفنان نزار أبو حجر يوجه رسالة قوية بطريقة هزلية

صاحب مقولة بليلا بلبلوكي يقصف بشأن مطار باتنة

وجه الفنان السوري نزار أبو حجر، رسالة قوية بطريقة تهكمية لسلطات إثر نزوله ضيفا على مدينة باتنة وذلك حسب البرنامج المسطر الاحياء فعاليات مهرجان إيمدغاسن السينمائي الدولي لطبعته الثانية، أين عبر عن فرحته بهذه الدعوة وبمقابل اعرب عن اسفه لعدم نزولهم مباشرة بمطار باتنة الدولي، بالرغم من توفره على جميع المرافق إلا أنه غير مستخدم لهكذا رحلات واعتبره هيكل بدون روح.

وأضاف صاحب مقولة “بليلا بلبلوكي” قائلا خلال الندوة الصحفية: بليلا بلبلوكي وعلى باتنة عزموكي وبمطار قسنطينة نزلوكي وبالباص وساعة ونصف لمهرجان إيمدغاسن وصلوكي، حيث أثار كلامه جدلا واسعا أوساط الجمهور واعتبره دعما لمطلبهم الشرعي هذا منذ أمد طويل.

كما أشار إلى أن ولاية بحجم باتنة يتوجب على السلطات التحرك ورفع هذا المطلب لسلطات المعنية في البلاد من أجل إعادة الروح للمطار فك الخناق على المواطنين وتسهيل تنقلاتهم داخل وخارج الوطن حاله كحال باقي المطارات. فهذه الولاية قادرة على احتضان مختلف الأحداث والمشاريع وانجاحها في جميع المستويات، فهي ولاية تاريخية ومضيافة ولها الكثير من المميزات من ناحية السياحة والاقتصاد والآثار يستوجب العمل عليها وتطويرها.

مقالات ذات صلة

إغلاق