أخبار أمنية

ورشة سرية لتحميص وتعليب مادة القهوة بطريقة غير قانونية بأم البواقي

في إطار الحفاظ على الصحة العامة، وعلى إثر حصول عناصر الأمن الحضري الرابع بعين البيضاء بالتنسيق مع فرقة الشرطة العامة على معلومات مؤكدة، تفيد قيام أحد الأشخاص باستغلال مسكنه العائلي بمدينة عين البيضاء، كورشة سرية لنشاط تجاري مشبوه وغير مرخــص على الفور تم التنقل رفقة مصالح مديرية التجارة، وبالتنسيق الدائم والمستمر مع النيابة المحلية، تم تفتيش المسكن وتوقيف صاحب المسكن وأحد العمال متلبسا بممارسة النشاط، وضبط معدات وتجهيزات تستعمل في تحميص وتعليب مادة القهوة (البن)، متمثلة في: آلة تحميص القهوة، آلة تعليب، آلــة خياطة، ميزانين حجم كبير وآخر صغير، 73 كيس فارغ من الخيشة تستعمل لتعبئة القهوة، إضافة إلى 23 كيس معبأة بمادة القهوة قدر وزنها بأزيد من 06 قناطير مهيأة للتسويق.

المشتبه فيهم البالغين من العمر 38 و 59 سنة، تم تحويلهم إلى مقر الأمن الحضري الرابع لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وأنجز ضدهم ملفا جزائيا عن قضية: “إنشاء ورشة سرية لتحميص وتعليب وبيع بالجملة لمادة البن بطريقة غير شرعية”.

عيسى فراق

كاتب صحفي و مراسل لوطنية نيوز بام البواقي. شاركت وفزت سنة 2010بجائزة مراسيل التي تنظمها مجلة الصدى الإماراتية عن خاطرة أبواب الصمت . أما عن الكتابات الأخرى فلدي العديد، واذكر أنني تعاونت مع الشروق اليومي منبر راحة النفوس كما كانت لي فرصة الكتابة عبر صفحة قلوب حائرة جريدة النهار اليومية،كذلك صفحة منبرالأسرة جريدة البصائر .إضافة إلى تجربتي مع عدة مجلات عربية كالصدى الإماراتية وزهرة الخليج.أتمنى لقناة وطنية نيوز النجاح والتوفيق، فمن خلال هذه القناة أصبحنا نتوفر على فضاء للتواصل نتتبع من خلاله أحوالنا ونتفاعل معها بايجابية.كما أتمنى لكل طاقم قناة وطنية نيوز الذين يعملون على رقيها مزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

إغلاق