أخبار الشرق

والي أم البواقي يقوم بخرجات ميدانية للوقوف على سير المشاريع

قام والي أم البواقي السيد بن الدين تيبورتين ،بخرجة تفقدية للوقوف على مدى تقدم أشغال بعض المشاريع التنموية، حيث عاين أشغال الطريق بمخطط شغل الأراضي وتهيئة الأرصفة بشارع بمحاذاة ثانوية ڨوراري عبد الرحمان بلدية أم البواقي بحضور مدير الأشغال العمومية ، مديرة التعمير والهندسة المعمارية والبناء ،مدير التحسين الحضري ، مقاولة الإنجاز ،السيد الوالي شدد على استلام المشروع في الآجال التعاقدية ، وانجاز محور دوراني مع الطريق الإجتنابي الجنوبي لولاية أم البواقي.

من جهة أخرى قام السيد الوالي بزيارة ميدانية للملعب الرياضي” بغو عبدا لحميد ” رافقه المدراء التقنيين

أين أسدى تعليمات بضرورة إيلاء الاهتمام و التكفل اللازمين بإعادة تهيئة أرضية الملعب بالإضافة الى تصليح الإنارة وترميم غرف تغيير الملابس ،على أن تشمل العملية باقي الهياكل الرياضية عبر مختلف البلديات .

عيسى فراق

كاتب صحفي و مراسل لوطنية نيوز بام البواقي. شاركت وفزت سنة 2010بجائزة مراسيل التي تنظمها مجلة الصدى الإماراتية عن خاطرة أبواب الصمت . أما عن الكتابات الأخرى فلدي العديد، واذكر أنني تعاونت مع الشروق اليومي منبر راحة النفوس كما كانت لي فرصة الكتابة عبر صفحة قلوب حائرة جريدة النهار اليومية،كذلك صفحة منبرالأسرة جريدة البصائر .إضافة إلى تجربتي مع عدة مجلات عربية كالصدى الإماراتية وزهرة الخليج.أتمنى لقناة وطنية نيوز النجاح والتوفيق، فمن خلال هذه القناة أصبحنا نتوفر على فضاء للتواصل نتتبع من خلاله أحوالنا ونتفاعل معها بايجابية.كما أتمنى لكل طاقم قناة وطنية نيوز الذين يعملون على رقيها مزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

إغلاق