رياضة

المارد الأحمر يكتسح وفاق سطيف برباعية نظيفة ويضع قدما في نهائي دوري أبطال إفريقيا

اكتسح نادي الأهلي المصري ضيفه وفاق سطيف، برباعية نظيفة خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين سهرة اليوم السبت على استاد الأهلي وي السلام بالعاصمة المصرية القاهرة وذلك في إطار ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وافتتح الجنوب إفريقي بيرسي تاو في الدقيقة (30) من الشوط الأول باب التسجيل للأهلي.

ليشهد الشوط الأول من عمر المباراة عودة الحكم الإثيوبي تيسيما لتقنية الفار، ويخرج البطاقة الحمراء للاعب وفاق سطيف أمير قراوي في الدقيقة(45+1) بعد تدخله العنيف ضد لاعب الأهلي حسين الشحات، ليعزز بعدها طاهر محمد طاهر النتيجة برأسية في الدقيقة (54)، لتسكن شباك الحارس سفيان خذايرية ليأتي بعدها الهدف الثالث في الدقيقة (72) عن طريق اللاعب محمد شريف.

ويختتم بيرسي تاو حصيلة الأهداف في الدقيقة (90) من عمر المباراة ويسجل الهدف الرابع والأخير ليسجل اسمه بأحرف من ذهب وعلى صفحات من نور في سجل النادي الأهلي.

وبهذه الضربة الموجعة والخسارة الكبيرة التي جعلت حظوظ النسر الأسود تتضاءل في التأهل سيكون الوفاق مطالبا برد الإعتبار والفوز بنتيجة عريضة لضمان التأهل للنهائي في مباراة العودة في 14 من الشهر الجاري بملعب 5 جويلية الأولمبي.

ومن جهة أخرى أحرز الوداد المغربي فوزا مثيرا خارج ملعبه في نصف النهائي،أمام بيترو أتليتكو بثلاثية مقابل هدفا ليصبح تأهله للنهائي مسألة وقت فقط.

مقالات ذات صلة

إغلاق