أخبار الشرق

عين مليلة في أم البواقي /قتيلان وجريحين في حوادث مرور متفرقة

تدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية بعين مليلة، على مستوى الطريق الوطني رقم 100في شطرهالرابط بين عين مليلة واولاد حملة المعروف بطريق الموت ، لأجل حادث تمثل فياصطدام بين سيارة نفعية وشاحنة ،و خلف اصابة شخصين شاب 26 سنة له إصابة في الصدر و الرجل اليسرى واخر 42 سنة له جرح في الوجه والراس بالإضافة الىوفاة شاب في عين المكان يبلغ من العمر 29 سنة ،و حسب بيان مصالح الحماية المدنيةالضحايا قدمت لهم الاسعافات الاولية في عين المكان ثم حولوا بواسطة إسعافات الحماية المدنية الى مستشفى سليمان عميرات بعين مليلة ،كما تم تم تحويل جثة الضحية الى مصلحة حفظ الجثث بنفس المستشفى، فيما بقيت أسباب هذا الحادث مجهولة، في انتظار تحقيق المصالح الأمنية لتحديد أسباب وملابسات الحادث.

كما تدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية عين مليلة بتاريخ 06/05/2022 على الساعة 13سا و20د لأجل حادث مرور مميت يتمثل في انحراف وانقلاب سيارة من نوع بيجو 406 بالمكان المسمى الطريق الوطني رقم 03 في شطره الرابط بين ع عين مليلة وباتنة حيث أسفر عن وفاة رجل يبلغ من العمر 39 سنة ،توفي في عين المكان تم نقله بواسطة إسعافات الحماية المدنية إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى سليمان عميرات عين مليلة، بالإضافة إلى تحطم كلي لمقدمة السيارة. ليصل عدد ضحايا إرهاب الطرقات في ظرف 48 ساعة في عين مليلة إلى جريحين وقتيلين.

عيسى فراق

كاتب صحفي و مراسل لوطنية نيوز بام البواقي. شاركت وفزت سنة 2010بجائزة مراسيل التي تنظمها مجلة الصدى الإماراتية عن خاطرة أبواب الصمت . أما عن الكتابات الأخرى فلدي العديد، واذكر أنني تعاونت مع الشروق اليومي منبر راحة النفوس كما كانت لي فرصة الكتابة عبر صفحة قلوب حائرة جريدة النهار اليومية،كذلك صفحة منبرالأسرة جريدة البصائر .إضافة إلى تجربتي مع عدة مجلات عربية كالصدى الإماراتية وزهرة الخليج.أتمنى لقناة وطنية نيوز النجاح والتوفيق، فمن خلال هذه القناة أصبحنا نتوفر على فضاء للتواصل نتتبع من خلاله أحوالنا ونتفاعل معها بايجابية.كما أتمنى لكل طاقم قناة وطنية نيوز الذين يعملون على رقيها مزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

إغلاق