أخبار أمنية

حجز 25 كلغ من الكيف المعالج و 30000قرص مهلوس، و 28 وفاة من حوادث المرور.

أوضح بيان المديرية العامة للأمن الوطني عن الحصيلة النهائية  لحوادث المرور لشهر أفريل المنصرم حيث سجلت 684 حادث مرور و التي أسفرت عن وفاة 28 شخص ، و إصابة 805 آخرين بجرلاوح مختلفة ،و ذلك من الفترة الممتدة من 19 أفريل إلى 2 ماي الجاري .

و أفادت المصلحة المركزية لمكافحة الإتجار غير المشروع بالمخدرات بحر الأسبوع المنصرم عن تفكيك شبكتين إجراميتين متخصصتين في الإتجار غير المشروع بالمخدرات و المؤثرات العقلية .

و أشرف وكيل الجمهورية لدى محكمة سعيدة عن العملية الأولى حيث أسفرت عن توقيف شخصين مشتبه فيهما مع حجز 24كلغ و 900غ من الكيف المعالج ، و حجز مركبة إستعملت لنقل المخدرات فيما لايزال شخصين في حالة فرار .

و جاء في البيان أن العملية الثانية تمت تحت إشراف وكيل الجمهورية لدى محكمة قسنطينة ، حيث تم توقيف 3 أشخاص مشتبه فيهم و حجز 29880كبسولة من نوع ” بريغابالين” 300ملغ و 50 ملغ ، و تم إيداع المشتبه فيهم رهن الحبس المؤقت عن جنايات القيام بطريقة غير مشروعة بحيازة عرض للبيع و نقل و تخزين مواد مخدرة بطريقة غير مشروعة في إطار جماعة إجرامية منظمة بإستحضار مركبة ذات محرك النقل و التخزين و الشراء قصد البيع للمؤثرات العقلية .

مقالات ذات صلة

إغلاق