رياضة

الشوالي يتغنى بالنجم الجزائري: “هدف للتاريخ يا محرز.. يحرز”

تغنّى المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي، بالنجم الجزائري رياض محرز جناح مانشستر سيتي الإنكليزي، بعدما سجل هدفاً في شباك ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، بالمواجهة التي جمعت بينهما، على ملعب “سانتياغو بيرنابيو”، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأطلق الشوالي، العنان لمشاعره، من أجل التعبير عن إعجابه بهدف النجم الجزائري رياض محرز، الذي استطاع دك شباك الحارس البلجيكي تيبو كورتوا حامي عرين ريال مدريد في الدقيقة الـ(73).

وقال الشوالي: “رياض وغول. خلصها رياض محرز. أول كورة وصلتله، أول لمسة توصله، ويصل بمانشستر سيتي إلى نهائي الأبطال في باريس. هذا ليس بيرناندو سيلفا ولا جيسوس.

إنها كرة العالمي رياض. يحرز محرز يا بيب”.وتابع “رجال السيتي عن طريق الأمير رياض. هدف للتاريخ. 17 يا رياض. محرز الغائب عن أغلب المباراة يحضر في أهم المواعيد، ويوصل السيتي إلى نهائي باريس. مستحيلة كيف حطها.

محرز يا بيب. عندك رياض العالمي”.يذكر أنّ  محرز، لم يتمكن من تسجيل أي هدف في مواجهة الذهاب ضد ريال مدريد، لكنه خطف الأضواء بعدما استطاع هز شباك الحارس تيبو كورتوا، بطريقة رائعة للغاية.

جلال مشروك

جلال مشروك ----------------------------- أمين عام جمعية فنية و ثقافية كاتب صحفي ------------------------------ مراسل وطنية نيوز ولاية العاصمة

مقالات ذات صلة

إغلاق