رياضة

لجنة دولية رفيعة المستوى تعاين التحضيرات الأخيرة لألعاب البحر الابيض المتوسط

حلّ اليوم الأربعاء 4مايو 2022, بالجزائر وفد رفيع المستوى من اللجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط، برئاسة السيد برنار أمسلام، بغرض معاينة التحضيرات الخاصة بتنظيم الدورة الـ 19 للألعاب المتوسطية المقررة بوهران بين 25جوان 06 جويلية 2022.

وستكون المناسبة فرصة لاستعراض جهود الجزائر لإجراء الحدث الرياضي المتوسطي في ظروف تنظيمية محكمة، عبر تجهيز المنشآت الرياضية الضخمة وتوفير الإمكانيات اللوجستيكية اللازمة لاحتضان وفود 26 بلد متوسطي أكدت مشاركتها في ألعاب البحر الأبيض المتوسط. كما ستجري البعثة الدولية اجتماعات مع مسؤولي اللجان ال 12 المشكّلة للجنة التنظيم الوطنية، مع تفقد المنشآت الرياضية التي أضحت جاهزة لاحتضان المنافسات الرسمية.

و تأكد هذه الزيارة التي تأتي استمرارًا لاستقبال بعثات اللجنة الدولية إلى وهران، على الالتزامات التي قدمتها اللجنة الوطنية التنظيمية لألعاب البحر الأبيض المتوسط، بشأن قدرة بلادنا على انجاح الدورة التاسعة عشر.

و تعتبر اللجنة الوطنية التنظيمية لألعاب البحر الأبيض المتوسط برئاسة المحافظ محمد عزيز درواز، أن الإجراءات التي اتخذها الرئيس ” عبد المجيد تبون” في الآونة الأخيرة، قد مكّنت من تسريع وتفعيل التحضيرات الخاصة بهذه الدورة التي تكتسي عناية فائقة من الدولة الجزائرية.

مقالات ذات صلة

إغلاق