أخبار أمنية

أمن تندوف يسخر حوالي 140شرطي لتغطية عيد الفطر

سطرت شرطة تندوف مخطط تغطية أمنية ووقائية شاملة وفعالة بمناسبة عيد الفطر  المبارك سخرت لها كل الإمكانيات المادية والبشرية .
ويهدف من هذه العملية إلى تسهيل حرك المرور عبر كافة طرقات المدينة وفك الإختناق المروري وكدا ضمان أمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم خلال  مناسبة العيد .
وحسب ماجاء في البيان الصحفي الذي أصدرته مصالح أمن تندوف  فإنه سيتم تكثيف الدوريات الراجلة والراكبة ونصب حواجز  أمنية بداخل المدينة ومخارجها وتأمين النقاط الحساسة بمعدل شرطين في كل نقطة تقاطع أو محور دوران .
  كما ستنتشر  عناصر الشرطة بالزي المدني عبر أرجاء المدينة طول أيام عيد الفطر  خصوصا الأماكن التي تشهد توافد كبير  للمواطنين والعائلات كالأحياء و الشوارع والمساجد والمقابر ودلك وفق دائرة الإختصاص  .
ونظرا للحركية الكبيرة التي سيخلقها مستعملي الطريق و المسافرين في تنقلاتهم نتيجة تزامن عيد الفطر مع العطلة الأسبوعية ستقوم الفرق الأمنية بعمليات مداهمة لمختلف النقاط السوداء لمكافحة الجريمة بمختلف أنواعها .
من جهة ثانية وفي إطار سلسلة حملاتها التحسيسية التوعوي  قامت مصالح أمن تندوف بخرجة تحسيسية وأخرى تعاطفية للمستشفيات وللمتقاعدين والأسرة الثورية من أجل تعزيز  قيم التأزر والتأخي بين الشعب وشرطته .

مقالات ذات صلة

إغلاق