أخبار أمنية

ام البواقي/عين البيضاء حجز 4 عجول تنفيذا لقرار منع تربية الأبقار في الوسط الحضري

تم اليوم بدائرة عين البيضاء ولاية ام البواقي حجز 4 عجول تنفيذا لقرار منع تربية الأبقار في الوسط الحضري، الحجز تم من طرف لجنة الصحة بالبلدية بالتنسيق مع مصالح الشرطة.

قرار الحجز سبقته إعذارات لمربي أبقار في الوسط الحضري بعد تشويهه للمحيط نتيجة مخلفات تربيته الابقار التي تتجول أمام مرأى الجميع.

قرار منع تربية الأبقار في الوسط الحضري ببلديات أم البواقي، اتخذه المجلس البلدي السابق لسيقوس، ولم يدخل حيز التنفيذ، ويعتبر المجلس الحالي لعين البيضاء الثاني الذي اتخذ قرارا مماثلا، غير أنه تميز بالجرأة في التنفيذ.

عيسى فراق

كاتب صحفي و مراسل لوطنية نيوز بام البواقي. شاركت وفزت سنة 2010بجائزة مراسيل التي تنظمها مجلة الصدى الإماراتية عن خاطرة أبواب الصمت . أما عن الكتابات الأخرى فلدي العديد، واذكر أنني تعاونت مع الشروق اليومي منبر راحة النفوس كما كانت لي فرصة الكتابة عبر صفحة قلوب حائرة جريدة النهار اليومية،كذلك صفحة منبرالأسرة جريدة البصائر .إضافة إلى تجربتي مع عدة مجلات عربية كالصدى الإماراتية وزهرة الخليج.أتمنى لقناة وطنية نيوز النجاح والتوفيق، فمن خلال هذه القناة أصبحنا نتوفر على فضاء للتواصل نتتبع من خلاله أحوالنا ونتفاعل معها بايجابية.كما أتمنى لكل طاقم قناة وطنية نيوز الذين يعملون على رقيها مزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

إغلاق