أخبار الشرق

أم البواقي/بيع مادة الحليب المبستر باشتراط اقتناء حليب البقرة أو الشاربات

في خرجة ميدانية للسيد مدير التجارة وترقية الصادرات لولاية أم البواقي ،للوقوف على مدى توفر المواد الواسعة الاستهلاك و الأسعار المطبقة لا سيما المواد التي يكثر عليها الطلب خلال هذا الشهر الفضيل كالزيت الغذائي والسميد و الحليب ذو السعر المقنن.

تم ضبط تاجر تجزئة للمواد الغذائية بمدينة أم البواقي يقوم ببيع مادة الحليب المبستر ذو السعر المقنن باشتراط اقتناء حليب البقرة أو الشاربات.

في هذا الإطار تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد التاجر المخالف مباشرة ،و إعداد مشروع قرار اقتراح غلق المحل دون الإخلال بالمتابعة القضائية وتوقيف التموين بمادة الحليب لفائدة التاجر المعني مستقبلا وتوزيع الكميات المخصصة لهذا المحل على المحلات التجارية المجاورة له بنفس الحي للحفاظ على ضمان استمرارية تموين ساكنة الحي بنفس الوتيرة.

وعليه مصالح المديرية تدعو المستهلكين إلى الاستهلاك العقلاني و التبليغ عن كل التجاوزات خاصة البيع المشروط، أو البيع بالسعر غير القانوني.

عيسى فراق

كاتب صحفي و مراسل لوطنية نيوز بام البواقي. شاركت وفزت سنة 2010بجائزة مراسيل التي تنظمها مجلة الصدى الإماراتية عن خاطرة أبواب الصمت . أما عن الكتابات الأخرى فلدي العديد، واذكر أنني تعاونت مع الشروق اليومي منبر راحة النفوس كما كانت لي فرصة الكتابة عبر صفحة قلوب حائرة جريدة النهار اليومية،كذلك صفحة منبرالأسرة جريدة البصائر .إضافة إلى تجربتي مع عدة مجلات عربية كالصدى الإماراتية وزهرة الخليج.أتمنى لقناة وطنية نيوز النجاح والتوفيق، فمن خلال هذه القناة أصبحنا نتوفر على فضاء للتواصل نتتبع من خلاله أحوالنا ونتفاعل معها بايجابية.كما أتمنى لكل طاقم قناة وطنية نيوز الذين يعملون على رقيها مزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

إغلاق